انتشار دعم ريميني ستريت الحائز على جوائز في 25 دولة

أعلنت شركة “ريميني ستريت” اليوم، وهي المزوّد العالمي المستقلّ الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات الخاصة ببرمجيات “بزنيس سويت” و”بزنيس أوبجكتس” وبرمجيّة “هانا داتابايز” الخاصة بشركة “إس إيه بي إس إي” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات “سيبيل”، و”بيبول سوفت”، و”جاي دي إدواردز”، و”إي بزنيس سويت”، و”أوراكل داتابايز”، و”أوراكل ميدلوير”، و”هايبريون”، و”أوراكل ريتايل” و”أوراكل أجايل بي إل إم” و”أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس” من شركة “أوراكل”، عن اختيار شركة “ترانزاكشن نتوورك سرفيسز” (“تي إن إس”)، وهي مزودٌ عالميٌ رائدة لاتصالات البيانات وحلول قابليّة التشغيل البيني لشركات المهمات الحرجة، لشركة “ريميني ستريت” لدعم تطبيق “أوراكل إي بزنيس سويت” لديها. وتقوم “ريميني ستريت” بدعم برمجيّة “إي بزنيس سويت” في 25 دولةً. وبالانتقال من دعم “أوراكل” السنوي إلى دعم “ريميني ستريت” السنوي، حقّقت “تي إن إس” مباشرةً وفوراتٍ بنسبة 50 في المائة على التكاليف السنويّة، واستفادت من مستوى ممتاز وفائق الاستجابة من الدعم الذي لم تحصل عليه مسبقاً.

ومنذ أربعة أعوام، تمّ شراء “تي إن إس” من قبل شركة أسهم خاصّة نقلت الشركة من القطاع العام إلى القطاع الخاصّ. وتمحور أهمّ اختصاص من المالكين الجدد للشركة حول تقييم قيمة كافة إنفاقات المؤسسة.

وقال باتريك بوبست، مدير أوّل لإدارة ودعم “إي بزنيس سويت” لدى “ترانزاكشن نتوورك سرفيسز”: “في نهاية المطاف، وصلت إرشادات توفير التكاليف إلى تقنيّة المعلومات ومكتب عمليّات المساندة، وكانت كيفيّة خفض تكلفة دعم ’أوراكل‘ من أوائل الأمور التي أخذناها بعين الاعتبار. وشكّل ذلك نقطة بدايةٍ سهلةً بالنسبة إلينا إذ كنّا غير راضين عن جودة الدعم الذي كنّا نحصل عليه من البائع، ولم نكن نرغب بالتحديث من إصدار ’إي بزنيس سويت‘ الحالي خاصّتنا. وأُعجبنا بما اطّلعنا عليه خلال تقييم ’ريميني ستريت‘، وقمنا بالانتقال بعد استكمال العناية الواجبة تجاه الشركة”.

وكما هو حال كافة عملاء “ريميني ستريت”، تمّ تعيين مهندس للخدمة الرئيسية لشركة “تي إن إس” كنقطة الاتصال الأساسيّة لكافة حالات الدعم. ويتمتّع مهندس الخدمة الرئيسية من “ريميني ستريت” بمعدل 15 عام من الخبرة في مجال تطبيقاته، ويستفيد كافة العملاء من زمن استجابة يبلغ 15 دقيقة في الحالات الحرجة ذات الأولوية “1”.

وتابع بوبست قائلاً: “وخلصت تجربتنا مع دعم المستوى الأوّل من البائع بأنّنا لم نحصل على حلّ فعلي بسرعة، وكنّا نبقى أيام من دون الحصول على أيّ استجابة. وعندما كنّا نكثّف الاتصالات بهم للحصول على جواب، دائماً ما كنّا نحصل على الجواب ’هل تستطيعون أن تشغلوها من جديد وترسلوا لي سجلات إضافيّة‘. ولكن تغيّر كلّ ذلك مع ’ريميني ستريت‘، حيث أن الدعم العالي الجودة الذي نحصل عليه اليوم يتوافق بشكلٍ تامّ مع الإعلان”.

وقال سيث ريفن، الرئيس التنفيذي لشركة “ريميني ستريت”: “يقوم عددٌ متزايد من المؤسسات في كافة أنحاء العالم – مثل ’تي إن إس‘ – باختيار دعم ’ريميني ستريت‘ للاستفادة من وفورات كبيرة في التكاليف، للحصول على مستوى ممتاز من الخدمة وزيادة عائدات برمجيّات تخطيط الموارد المؤسسيّة الحاليّة القويّة. وساعدنا حوالي 1,900 من حاملي تراخيص ’أوراكل‘ و’إس إيه بي‘ على التوفير في مجموع تكاليف الصيانة السنويّة، والسماح لتفويضاتهم المؤسسية في الحصول على عائدات أفضل في المصادر والأصول، وتسهيل عمليات تحويل أعمالهم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...

أسواق الخليج أنهت الأسبوع بأداءات متباينة بينما انتعشت نظيراتها الإماراتية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...

مكتب فنّي جديد لتفعيل عمل الإدارة المحلية في مدينة برج حمود

تماشياً مع الجهود  القائمة لدعم وتفعيل عمل السلطات المحلية في التصدي للتحديات الاجتماعية والاقتصادية والخدمات ...