“تاش تيونز” و”بلاي نتوورك” تستكملان عملية الدمج

أعلنت شركتا “تاش تيونز” و”بلاي نتوورك” عن استكمال عملية الدمج التي أفصحتا عنها مسبقاً من أجل إنشاء شركة رائدة عالمياً في الأسواق توفّر تجارب إعلامية الترفيهية تعتمد على العلامة التجارية والموسيقى.

وتجمع عملية الدمج بين شركتين رائدتين في هذا القطاع وخبرتهما المتكاملة لإنشاء شركة جديدة تتمتع بامتداد عالمي والموارد الضرورية لتوسيع المكتبات الموسيقية المرخّصة وتسريع الابتكار والتأثير على نجاح العملاء. وستعيد الشركة معاً تعريف كيفية استعمال الشركات للموسيقى والمحتوى الأصلي، والأنظمة السمعية البصرية، والتحليلات في مجال التكنولوجيا والأداء لزيادة التفاعل مع المستهلك في الموقع وعلى الجهاز وغير ذلك. وتقدم الشركة الجديدة خدماتها لأكثر من 450 علامة تجارية وتصل إلى أكثر من 100 مليون مستهلك يومياً، بدءاً من الشركات الصغيرة إلى الكبيرة فالقطاعات الفاخرة، عبر أكثر من 185 ألف موقع في ما يزيد عن 125 بلداً.

وقال روس هوني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “تاش تيونز”: “يشكّل هذا اليوم لحظة حاسمة لشركتنا، ودافعاً كبيراً للتغيير بالنسبة إلى شركائنا وعملائنا الذين يضعون تجربة العملاء في سلم أولوياتهم لتعزيز نمو الإيرادات. ومع توسع منتجاتنا وقدراتنا، سنتمكن من خلق فرص النمو الفورية لمشغلي الشبكات خاصتنا الذين يتخىطى عددهم الـ2500 مشغّل من أجل خدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ومطاعم الخدمة السريعة وعملاء الامتياز بشكل أفضل ومنحهم الحافظة الأقوى من الحلول للموسيقى والإعلام.”

من جانبه، قال كريغ هابل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “بلاي نتوورك” في معرض تعليقه على هذا الموضوع: “يُساهم هذا الاتفاق بخلق شركة قوية ويشكّل خطوة مهمة إلى الأمام في قطاعنا. معاً سنسرع جهودنا لصنع منصة التكنولوجيا الأكثر شمولية، ومكتبة موسيقى والخدمات الممتازة والقدرات المتطورة التي يحتاج اليها عملاؤنا بشكل ملحّ.  وستساعد الموجة المقبلة من الابتكار الشركات على التكيف مع التغيير وتحويل طريقة اكتشاف الناس تجارب إعلامية وولوجها ومشاطرتها بسلاسة في نهاية المطاف”.

وتملك الشركة الجديدة مقرّات تابعة لها في كلّ من مدينتي نيويورك وسياتل ولها مكاتب في شيكاغو وكولومبوس وهونج كونج، ولندن، ولوس أنجلس، ومونتريال، وسانتياغو، وفانكوفر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتدى الطاقة المستدامة للجميع SEforALL يختتم أعماله مع تعهدات جديدة لإمكانية الوصول والانتقال إلى الطاقة النظيفة

الإعلان عن العديد من المبادرات والشراكات الجديدة في تجمع عالمي بارز للطاقة المستدامة تم اختتام ...

سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

أطلقت جمعية سند لبنان ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي ...

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...