“تاش تيونز” و”بلاي نتوورك” تستكملان عملية الدمج

أعلنت شركتا “تاش تيونز” و”بلاي نتوورك” عن استكمال عملية الدمج التي أفصحتا عنها مسبقاً من أجل إنشاء شركة رائدة عالمياً في الأسواق توفّر تجارب إعلامية الترفيهية تعتمد على العلامة التجارية والموسيقى.

وتجمع عملية الدمج بين شركتين رائدتين في هذا القطاع وخبرتهما المتكاملة لإنشاء شركة جديدة تتمتع بامتداد عالمي والموارد الضرورية لتوسيع المكتبات الموسيقية المرخّصة وتسريع الابتكار والتأثير على نجاح العملاء. وستعيد الشركة معاً تعريف كيفية استعمال الشركات للموسيقى والمحتوى الأصلي، والأنظمة السمعية البصرية، والتحليلات في مجال التكنولوجيا والأداء لزيادة التفاعل مع المستهلك في الموقع وعلى الجهاز وغير ذلك. وتقدم الشركة الجديدة خدماتها لأكثر من 450 علامة تجارية وتصل إلى أكثر من 100 مليون مستهلك يومياً، بدءاً من الشركات الصغيرة إلى الكبيرة فالقطاعات الفاخرة، عبر أكثر من 185 ألف موقع في ما يزيد عن 125 بلداً.

وقال روس هوني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “تاش تيونز”: “يشكّل هذا اليوم لحظة حاسمة لشركتنا، ودافعاً كبيراً للتغيير بالنسبة إلى شركائنا وعملائنا الذين يضعون تجربة العملاء في سلم أولوياتهم لتعزيز نمو الإيرادات. ومع توسع منتجاتنا وقدراتنا، سنتمكن من خلق فرص النمو الفورية لمشغلي الشبكات خاصتنا الذين يتخىطى عددهم الـ2500 مشغّل من أجل خدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ومطاعم الخدمة السريعة وعملاء الامتياز بشكل أفضل ومنحهم الحافظة الأقوى من الحلول للموسيقى والإعلام.”

من جانبه، قال كريغ هابل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “بلاي نتوورك” في معرض تعليقه على هذا الموضوع: “يُساهم هذا الاتفاق بخلق شركة قوية ويشكّل خطوة مهمة إلى الأمام في قطاعنا. معاً سنسرع جهودنا لصنع منصة التكنولوجيا الأكثر شمولية، ومكتبة موسيقى والخدمات الممتازة والقدرات المتطورة التي يحتاج اليها عملاؤنا بشكل ملحّ.  وستساعد الموجة المقبلة من الابتكار الشركات على التكيف مع التغيير وتحويل طريقة اكتشاف الناس تجارب إعلامية وولوجها ومشاطرتها بسلاسة في نهاية المطاف”.

وتملك الشركة الجديدة مقرّات تابعة لها في كلّ من مدينتي نيويورك وسياتل ولها مكاتب في شيكاغو وكولومبوس وهونج كونج، ولندن، ولوس أنجلس، ومونتريال، وسانتياغو، وفانكوفر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...