ترانسيند تستعرض مجموعة جديدة من المنتجات التقنية المبتكرة

كشفت اليوم ترانسيند (Transcend)، عن مشاركتها في معرض كومبيوتكس 2017 الذي يقام في تايوان في الفترة ما بين 30 مايو و 3 يونيو في المركز التجاري العالمي في العاصمة تايبيه. وستركز ترانسيند في مشاركتها على خمس فئات من المنتجات تتضمن أقراص التخزين من نوع SSD التي تعتمد على منفذ التوصيل PCIe الفائق السرعة، وتلك التي تعتمد على ذواكر فلاش ثلاثية الأبعاد 3D NAND، وكاميرات السيارات وتلك المخصصة للأشخاص التي تثبت في الجيب، وحلول ترقية سعة التخزين الخاصة بمنتجات آبل، وأجهزة التخزين التي تعتمد على السحابة الشخصية، فضلا عن مجموعة من حلول التخزين المدمجة، كما ستوفر ترانسيند عروضا مباشرة على جناحها لأحدث منتجاتها.

أقراص التخزين من نوع SSD بمنفذ PCIe  وبذواكر ثلاثية الأبعاد 3D NAND

ستعرض شركة ترانسيند هذا العام مجموعة متكاملة من أقراص SSD بذواكر ثلاثية الأبعاد تتضمن أقراص بقياس 2.5 إنش ومن طراز M.2 وأقراص SSD للاستخدامات المدمجة، وتوفر هذه الأقراص أداء ممتازا وسرعة كبيرة في نقل البيانات وموثوقية عالية في العمل. وستعرض شركة ترانسيند أحدث أقراص SSD التي تعتمد على الجيل الثالث من منفذ  PCIe كما أنها مصنّعة بواسطة شرائح الذاكرة ثلاثية الأبعاد، وتعتمد في عملها على بروتوكول الجيل التالي PCIeNVMe، وتوفر الأقراص من طراز MTE850 سرعة غير مسبوقة في نقل البيانات وموثوقية لا تضاهى، مما يجعلها مثالية للاستخدام في المؤسسات أو من قبل هواة ألعاب الكمبيوتر.

كاميرات السيارات وكاميرات الأشخاص التي تثبت في الجيب:

ستعرض ترانسيند أيضا في كمبيوتكس مجموعتها الجديدة من كاميرات السيارات وكاميرات الأشخاص التي تثبت في الجيب، وتعتمد سلسلة كاميرات السيارات DrivePro على حساس للصور من شركة سوني (Exmor) لالتقاط الفيديو عالي الوضوح حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة، وستوفر العروض الحية على جناح الشركة في المعرض فكرة للزوار عن المزايا المفيدة لهذه الكاميرات وكيفية استخدامها لتحسين مستوى سلامة السائقين، مثل التنبيه إلى عدم استخدام الأضواء الأمامية، وتنبيه للسائقين المتعبين، وتصوير الفيديو بتقنية تايم لابس. أما كاميرات الأشخاص التي تثبت في الجيب فهي مصممة للمسؤولين عن تطبيق القانون حيث يتم استخدامها لتسجيل الفيديوهات التي يمكن استخدامها كشاهد على ما يحدث أثناء العمل. وتتيح الكاميرا الجديدة DrivePro Body 30  تسجيل ما يصل إلى 12 ساعة من الفيديو بعد شحنها لمرة واحدة، وهي تدعم تقنيات اتصال مختلفة مثل بلوتوث وشبكة واي فاي اللاسلكية، مما يتيح استعراض مقتطفات من الفيديو أو بثه بشكل مباشر إلى الأجهزة المحمولة. وقد زوّدت هذه الكاميرا بأربع أضواء تعمل وفق الأشعة تحت الحمراء مما يحسن قدرات الرؤية الليلية، وحاليا تتيح تقنية IP67 للكاميرا الصمود في الظروف الصعبة التي ترافق عادة عمل الموظفين المسؤولين عن السلامة العامة.

حلول ترقية التخزين لأجهزة آبل

تعتبر ترانسيند الشركة الرائدة في توفير حلول التخزين والذواكر لمنتجات آبل من نوع ماك والأجهزة المحمولة العاملة بنظام التشغيل iOS، وتلتزم الشركة بتزويد المستخدمين بمحموعة متنوعة من الحلول لترقية قدرات التخزين لأجهزة آبل، إذ ستعرض الشركة خلال معرض كومبيوتكس هذا العام مجموعتها المتكاملة من الحلول الخاصة بأجهزة آبل والتي تنقسم إلى أربع مجموعات رئيسية تتضمن أقراص فلاش من طراز JetDrive Go وقارئ بطاقات الذاكرة الذكي من طراز RDA2 لتعزيز قدرات التخزين الخاصة بهواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية، في حين تستهدف بطاقات الذاكرة من طراز JetDrive Lite كمبيوترات ماك بوك برو التي تعمل بتقنية العرض ريتينا وكمبيوترات ماك بوك إر، أما عدة الترقية JetDrive SSD Upgrade Kits فهي مصممة لكمبيوترات ماك بوك المحمولة، وأقراص StoreJet لأقراص التخزين ماك ثندربولت والأقراص من نوع SSD. وتتمتع كافة الحلول السابقة بتصميمها الأنيق والبسيط في الوقت ذاته بما يتماشى مع منتجات آبل، كما حصلت هذه المنتجات على جائزة Good Design من اليابان وجائزة Taiwan Excellence في تايوان.

أجهزة التخزين التي تعتمد على السحابة الشخصية

ستعرض شركة ترانسيند أجهزة التخزين السحابية الشخصية StoreJet Cloud التي تمتاز بسهولة الوصول إليها أثناء التجوال، كما ستستعرض مزايا النسخ الاحتياطي التلقائي التي توفرها والتي تعمل عبر منصات متعدّدة، إضافة إلى ميزة بث الفيديو والوسائط المتعددة في المنزل (Home Media Streaming)، ويمكن لزوار المعرض الاطلاع على تجربة بث الفيديو من حلول التخزين السحابية الشخصية إلى هواتفهم وكمبيوتراتهم اللوحية أو التلفزيونات الذكية، كما يمكن لهم الوصول عن بعد إلى أجهزة التخزين السحابية الشخصية عبر التطبيقات التي توفرها ترانسيند للأجهزة العاملة بنظام آندرويد و iOS على حدّ سواء.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تعود خطة ماكنزي وكتاب نسناس الى الواجهة للنهوض الاقتصادي؟

في الآونة الأخيرة عاد الحديث عن خطة ماكنزي الى الواجهة إذ يتم التداول حاليا بتنفيذ ...

رابط إلكتروني بين مصرف الإسكان ومديرية الشؤون العقارية في وزارة المال

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب وزير المال في حكومة تصريف ...

نقْش القرآن الكريم كاملاً على البتكوين للمرّة الأولى على الإطلاق

– مشروع “القرآن على البتكوين” يحقق إنجازاً تاريخياً بنقْش القرآن الكريم رقمياً على البتكوين لأول ...