ترقبوا الافتتاح الرسمي لـABC فردان في أواخر شهر تموز 2017

أخبار سارة إلى جميع الذين يتطلّعون إلى التسوّق بسلاسة في قلب بيروت! فبعد طول انتظار، اقترب موعد الافتتاح الرسمي لـABC فردان الذي سيبدأ باستقبال زواره في 28 تموز. أما الآن، فيتم وضع اللمسات الأخيرة استعداداً لليوم المنتظر، ومن المتوقع أن يستقطب ABC فردان اللبنانيين والسيّاح على حد سواء.

يأتي افتتاح ABC فردان، الذي يشمل المئات من المتاجر والمطاعم والمحلات الترفيهية، نتيجة الشراكة بين مجموعة ABC ومجموعة بهاء رفيق الحريري ليعيد التأكيد على إيمان كل منهما بلبنان واقتصاده وشعبه. سيوفر هذا المشروع أكثر من 2000 فرصة عمل من شأنها دعم التنمية المستمرة للبلاد وحثّ الشباب اللبناني على الإيمان بوطنه. وعند افتتاح أبوابه في تموز، سيشكّل هذا المجمّع التجاري الذي سيجمع التسوق والبيع بالتجزئة والترفيه، ركيزة اجتماعية واقتصادية في بيروت. كما سيكشف ABC فردان عن وسائل تسلية وترفيه، فضلاً عن المتاجر المواكِبة لآخر صيحات الموضة والمطاعم والمقاهي.

وفي هذا الإطار، صرّحت إدارة مجموعة  ABC: “نتطلّع بحماس كبير إلى استقبال الزوار في تموز ليعيشوا معنا هذه التجربة الممتعة. يتميّز مجمّعنا التجاري الجديد بهندسته الاستثنائية وطابعه المستوحى من منطقة البحر المتوسط؛ يغمره النور من كل الجهات، ويقدّم للعائلات فرصة تسوق فريدة من نوعها في قلب المدينة مع علامات تجارية معروفة دوليًا ومحليًا. ومن المتوقع أن يصبح ABC فردان رائدا في المنطقة لأنه المكان المثالي النابض بالحياة حيث سيتهافت اليه الزوار بحثًا عن الاسترخاء والترفيه و لتناول وجبة لذيذة والاستمتاع بالتسوق. إن المتسوّقين الذين سيقصدونه سيعيشون أجواء لا مثيل لها وهم يستمتعون بتنوّع العلامات الراقية والمعاصرة “.

لقد قامت شركة Calisson RTK (شركة استشارات هندسية مشهورة، مقرّها سياتل) ذات الخبرة الواسعة والدولية في مجال إنشاء مراكز التسوق في جميع أنحاء العالم، بتصميم هذا المجمّع التجاري الحديث الذي يتضمّن أربعة مداخل استراتيجية للسيارات هدفها الحد من الازدحام وتسهيل دخول الزوار.

لقد أعطى هذا المجمّع التجاري الصديق للبيئة الأولوية للاستخدام الفعال للطاقة وإعادة التدوير، وأولى أهمية خاصة للمساحات الخضراء، فتكلّل بحديقة لبنانية خلّابة، من تصميم مهندس الحدائق الشهير فلاديمير دجوروفيتش، تبلغ مساحتها 1800 متر مربع وتقدّم متنفسا للمدينة وزوار المجمع التجاري. إن هذه الحديقة المبتكرة ستتضمّن مجموعة متنوعة من الزهور اللبنانية، بالإضافة إلى أشجار السنديان والزيتون. كما وشكّل التعاون مع كل من شركاتMan Enterprise  (المقاول الرئيسي) و Khatib&Alami (المستشار المحلي)  وA Consult (شركة هندسة محلية) وDG Jones (إدارة المشروع)، الرائدة في مجال عملها، قيمة مضافة لهذا المشروع.

لقد جاء هذا المجمّع التجاري المميز إلى هذه المنطقة التي تعج بالحركة ليقدّم تجربة تسوق ذات مستوى عالمي. وقد تمّ تأجير أكثر من 85% منه لمتاجر ومطاعم محلية ودولية مختلفة. أما بالنسبة للـ ABC Department Store المصمم من قبل شركة Kinnersley Kent Design والذي تمّ تأجيره بالكامل، فسيقدّم لزوار ABC فردان تجربة تسوق فريدة  من نوعها مع مجموعة شاملة من أهم العلامات التجارية التي ستناسب جميع الأذواق من دون استثناء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتدى الطاقة المستدامة للجميع SEforALL يختتم أعماله مع تعهدات جديدة لإمكانية الوصول والانتقال إلى الطاقة النظيفة

الإعلان عن العديد من المبادرات والشراكات الجديدة في تجمع عالمي بارز للطاقة المستدامة تم اختتام ...

سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

أطلقت جمعية سند لبنان ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي ...

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...