عودة نوكيا 3310 الأسطوري

أطلقت HMD Global مؤخراً، هاتف نوكيا الأسطوري الأكثر إنتظاراً 3310. ويجمع الهاتف بين البراعة الفائقة والتصميم المميز وميزات الترفيه الإستثنائية؛ بما يمكّن المستخدم من استخدام الهاتف بطريقته الخاصة كما أنه يوفّر تجارب فريدة من نوعها تثري حياة المشترك .

يتميز الهاتف بنحفاته الجميلة وخفة وزنه ومتانته التي لا مثيل لها. ومن خلال الميزات التقنية المتوفرة فيه، فإن الهاتف، الذي يعتبر الأكثر مبيعاً في معظم الأوقات، يعكس التطور العصري والميزات التكنولوجية المتطورة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل الهاتف على خصائص فريدة متنوعة أبرزها وقت محادثة يمتد لمدة 22 ساعة وفترة استعداد لمدة شهر. وفوق كل ذلك، يتسم الهاتف بتصميم حديث يحتوي على أحدث التقنيات المواكبة للعصر.

وقال باتريك حرب ، مدير عام HMD العالمية في الشرق المتوسط وإيران: ” يعد هاتف نوكيا 3310 أحد هواتف نوكيا الأكثر شهرة على مرً الأوقات. ومن خلال إعادة إحيائه، أردنا أن نظهر كيف عملنا على دمج إرث هواتف نوكيا مع تصاميم عصرية ومبتكرة. فنحن لا نقدم فقط تصميم إستثنائي، ولكن مع هذا الإطلاق، نمنح زبائننا الموثوقية والمتانة والسلاسة وتجربة خالية من المتاعب.”

الجدير ذكره أن الهاتف يوفر تجارب نوعية للمستخدمين وذلك من خلال ميزاته التي ينفرد بها؛ حيث يستطيع المستخدم، الحديث طيلة اليوم وإلتقاط الصور والإستماع إلى الموسيقى، ناهيك عن الإستمتاع بلعبة الثعبانSnake – اللعبة الأكثر شعبية، بدون أن يتوقف الهاتف عن الشحن. ويشتمل الهاتف، الذي يحتوي على خاصية فترة استعداد تمتد لمدة شهر –وهي خاصية أخرى ينفرد بها، على كافة الخيارات التي يحتاجها المستخدم وذلك من خلال تصميم حديث أنيق مصنوع من مادة بولي كربونات. ومن خلال توفره على اللون المتأصل في الإطار الخارجي؛ فإن الهاتف يعتبر أكثر حيوية من أي وقت مضى. ويتم طرح الهاتف بأربعة ألوان هم الأحمر الدافىء والأصفر مع لماعية خاصة بهاذين اللونين، بالإضافة الى اللون الأزرق الداكن والرمادي الغير لامع. يشار إلى أن هاتف نوكيا 3310 سيصبح متوفراً في الأسواق اللبنانية قريباً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...