«بالاديون» ممثل في دليل السوق لخدمات إدارة الكشف و الاستجابة 2017

أعلنت شركة « بالاديون » (Paladion), العالمية اليوم عن ضمها في دليل السوق لخدمات إدارة الكشف و الاستجابة 2017 من “جارتنر” كممثل للموردين. ووقع إختيار ” جارتنر” على شركة «بالاديون» لما تقدمة من حلول مبتكرة و متقدمة في الكشف عن تهديدات أمن المعلومات و كذلك قدرات الإستجابة السريعة و الفعالة عن طريق إستخدام منصة التحليلات و التزامن,و هى القدرات التي نوه عنها في البحث.

وفي هذا البحث, يوصي ” جارتنر” مشتري حلول أمن المعلومات بأن:” إستخدام خدمات إدارة الكشف و الاستجابة لتنفيذ الكشف و الرد على التهديدات في الوقت المحدد في حالة عدم وجود حلول كشف و استجابة ناضجة, أو عند وجود نهج مثل “الحد الأقصي من البيانات” (MSS) الذي لا يدعم إمكانية الكشف السريع عن التهديدات.” 1

هذا الدليل الشامل لسوق خدمات إدارة الكشف و الاستجابة تم تطويره من قبل كبار محللي أمن المعلومات “توبي بيوسا”, “كريغ لوسون”, “كيلي كافانا”,و “سيد ديشباندي”,و الدليل موجه للمهنيين في أمن تكنولوجيا المعلومات ,الذين يبحثون عن قدرات كشف و إستجابة فورية لحوادث تهديدات أمن المعلومات من أجل تطوير و زيادة قدرات عملياتها الأمنية.

وتعد شركة «بالاديون» واحدة من الشركات القليلة لموردين لخدمات الأمن المدارة  في قائمة دليل “جارتنر ” لخدمات إدارة الكشف و الاستجابة و التي تقدم حلول متقدمة و شاملة في الأسواق.

وصرح “راجات موهانتي”، الرئيس التنفيذي لشركة «بالاديون», و قال: “إن إدراجنا كمورد في دليل السوق من “جارتنر” لخدمات إدارة الكشف و الاستجابة يعكس بوضوح سبب إعتماد الشركات الكبرى من جميع أنحاء العالم على خدماتنا لإنشاء نظم دفاع أمن معلومات قوية. إن خدمات ” سايبر أكتيف لإدارة الكشف و الاستجابة” تجلب مستوى جديد من قدارت أمن المعلومات و التي تكملها آليات تعلم الخوارزميات و منصات تحليلات الأمن المعلوماتي لدينا, لتوفر قدرات كشف و إستجابة لتهديدات أمن المعلومات أسرع من أي وقت مضى”.

 إن خدمات ” سايبر أكتيف لإدارة الكشف و الاستجابة” المقدمة من «بالاديون» يتم إدارتها بشكل كامل بحيث يمكن تصحيح أي تفاوت بين سرعة التهديد و سرعة الكشف. و يمكن للشركات إستخدام خدمات أمن المعلومات المدارة أو خدمات ” مراكز عمليات الأمن” و يمكن زيادة العمليات الأمنية عن طريق إستخدام “إدارة الكشف و الإستجابة”, و يمكن إقامة رصد أمني على مدار الساعة ,و إستخدام الصيد المتقدم للتهديدات, والتحقيق و الإستجابة من الحوادث عن بُعد.

و بما أن حلول خدمات الأمن المدارة التقليدية لا تقدم حلول الإصلاح و قدرات الأمن بأفضل شكل, فإن خدمات ” سايبر أكتيف لإدارة الكشف و الاستجابة” من «بالاديون» تقدم الحل الأمثل لتلك المشكلة عن طريق التحقق من صحة التهديدات و تولي مسؤولية الإصلاح للشركات و المؤسسات,وكذلك القيام بالتعبئة ضد تهديدات أمن المعلومات,و التحقيق و الإستجابة ضد التهديدات في نفس الخدمة المقدمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

أطلقت جمعية سند لبنان ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي ...

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...

أسواق الخليج أنهت الأسبوع بأداءات متباينة بينما انتعشت نظيراتها الإماراتية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...