الجراح رعى حفل إفطار تاتش الأول لزبائنها

أقامت شركة تاتش، رائدة خدمات الهاتف النقّال والبيانات في لبنان، والتي تديرها مجموعة زين، إفطاراً هو الأول من نوعه لعدد من زبائنها، أرادت من خلاله توجيه رسالة شكر وتقدير لانتمائهم الى عائلة تاتش الكبيرة. أقيم الإفطار في فندق الفور سيزنس في 13 من الشهر الجاري، برعاية وحضور وزير الاتصالات جمال الجرّاح.

3

وزير الاتصالات جمال الجراح

ولفت وزير الاتصالات جمال الجراح في الكلمة التي ألقاها بالمناسبة “الى ان الوزارة أنجزت بعضاً مما هو مطلوب منها وستستمر في تقديم المزيد من الانجازات، فأولى الهدايا تمثلت بالحزمة المخصصة لطلاب الجامعات والمدعومة من الدولة اللبنانية”.

وقال: “نسعى مع شركائنا في القطاع للتعويض عما فات من تقصير بحق المواطنين، فكانت خطوة تخفيض أسعار الانترنت”.

الجرّاح أكد وجود تكامل فعال بين الوزارة وهيئة اوجيرو والشركتين بهدف المزيد من التقدم.

وتوجه الجراح الى زبائن شركة تاتش: “أنتم شركاء مع تاتش والوزارة في قطاع الاتصالات لتنميته، شاكراً مجموعة زين والشيخ بدر الخرافي الذين اثبتوا مع تاتش انهم شركاء في تنمية القطاع  فلولا وجود هذه الشراكة الحقيقية كما الشركات الاخرى لما وصلنا الى هذا الحد من التقدم”.

وأضاف: “الأحلام كبيرة والمسؤوليات كثيرة ونعمل جدّياً على المرحلة السابعة التي تصل شبكات الهاتف الثابت لكل المنازل في كافة المناطق، مشيرا الى ان بعض وسائل الإعلام تقوم بمهاجمة المناقصة قبل الانتهاء من العروض، ولكن نحن بالحقيقة نؤمن بوطننا ونعمل لتقديم الافضل وسنستمر مهما قالوا في عملنا”.

وختم الجرّاح بالقول: “خطط الوزارة كثيرة وسنعلن الأسبوع المقبل عن مناقصة السنترالات لتليها مناقصة المرحلة السابعة من الشبكات، على أمل ان يكون لنا قريباً رسالة اطمئنان الى اللبنانيين أننا على السكة الصحيحة”.

4

أمري غوركان

أما الرئيس التنفيذي لشركة تاتش السيد أمري غوركان، فقال: “أود أن أشكر كل ضيوفنا وزبائننا لتلبيتهم دعوتنا ومشاركتنا هذه المناسبة. إننا نقدّر كثيراً اختياركم تاتش كالشركة المزودة لاتصالاتكم المتنقلة. علماً أن دوافعنا الأساسية تتركز على الابتكار وتقديم أفضل خدمة زبائن بالإضافة الى تحسين نوعية المجتمعات التي نخدمها”.

وأكد غوركان “أن تجربة الزبائن تشكل حافزاً مهماً في عملنا وهي أحد أهدافنا الرئيسية. إننا نلبي طلبات زبائننا ونطور منتجات وخدمات تتماشى مع حاجاتهم ورغباتهم التي تتغير بشكل دائم. مما لا شك فيه أنه الوقت الأنسب لتقديم حلول الاتصالات، لاسيما وأن التحول الرقمي يسمح لنا بتخطي كل الحدود وتطوير عالم جديد من المحتوى الغني بما فيه مصلحة زبائننا”.

5

رولا أبو ضاهر

بدورها، تطرّقت الرئيسة التنفيذية لشؤون خدمة الزبائن في تاتش السيدة رولا أبو ضاهر الى الجهود التي تبذلها الشركة لتعزيز تجربة الزبائن، فقالت: “إننا نولي صوت الزبون الأهمية القصوى في تاتش حيث تستند أسس استراتيجيتنا في هذا المجال على ركيزتين رئيسيتين: تجربة الزبون والتحول الرقمي. فقد انطلقت مسيرة التحول الرقمي في تاتش لتشمل خدمة الزبائن من خلال اعتماد القنوات الرقمية مثل تطبيق الهاتف المتنقل، الموقع الالكتروني، وقنوات التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى قنوات الخدمة الذاتية مثل Voice Biometrics وSmart IVR. وعليه يسرني الإعلان عن إطلاق خدمة e-chat قريباً جداً التي ستسمح لزبائننا بالتواصل بشكل آني مع تاتش بغية الاستفسار عن أي خدمة، أو طلب أي دعم أو بكل بساطة إجراء أي عملية على خطهم. وهو ما يمثل إنجازاً جديداً في سعينا للسير بحسب نمط عيش زبائننا وخياراتهم الرقمية، ويحسّن علاقتنا مع زبائننا، مما من شأنه تحقيق سهولة وسرعة في التجاوب لأي من طلباتهم أو استفساراتهم، لا مثيل لهما”.

يعد الافطار الذي أقامته تاتش لزبائنها مثلاً آخر على الجهود التي تبذلها الشركة للتقرّب من زبائنها، مما يترجم على أرض الواقع التقدير الذي نالته من خلال جائزة تكنوتال لأفضل مزود لخدمة العملاء في الشرق الأوسط.

2

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...