أوبن غيت كابيتال تستحوذ على شركة هفكور

أعلنت اليوم “أوبن غيت كابيتال”، وهي شركة عالمية للأسهم الخاصة، عن استحواذها على شركة “هفكور” (المشار إليها بـ”هفكور”)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم، وتصنيع وتركيب الفواصل الجدارية المتحركة وتوفير الحلول المرنة لإدارة المساحة. ولم يتمّ الكشف عن شروط الصفقة.

وقال آندرو نيكو، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ”أوبن غيت كابيتال”: “بما أنّ ’أوبن غيت كابيتال‘ تدير محفظةً عالميةً من الأعمال التجارية في مجموعة واسعة من القطاعات، تُعتبر ’هفكور‘ إضافةً محفزةً بصفتها شركةً رائدةً في فئتها، حيث تُوفّر منتجاتٍ وخدماتٍ عالية الجودة لمجموعةٍ متنوعة من الشركات حول العالم. وعَمِلَ فريقنا بجدّ مع البائع لاستكمال عملية التنازل المخصصة، ونفخر بالجهود التي بذلها فريق الاندماج والاستحواذ وفريق العمليات”.

وجرت الصفقة بقيادة ماتياس غوندلاتش، مدير أول في مكتب “أوبن غيت” في لوس أنجلوس. وقال غوندلاتش: “سيحظى الموقع الريادي القوي لشركة ’هفكور‘ بدفعةٍ كبيرة للأمام من خلال ابتكار منتجاتٍ جديدة، مع التركيز المستمر على الخدمة والعلامة التجارية، ويُسعدنا أن نوحّد قوى الشركتين مع فريق الإدارة لدفع عجلة النمو المستقبلي في ’هفكور‘”.

واعتبر كيفن فلاناجان، الرئيس التنفيذي لـ”هفكور” أنّ ’هفكور‘ و”أوبن غيت” يتطابقان بشكل استثنائي.

وقال فلاناجان: “يعتبر استحواذ ’أوبن غيت‘ على ’هفكور‘ خبراً مثيراً بالنسبة لموظفي ’هفكور‘، وللعديد من العملاء والشركاء العالميين. وتشعر الإدارة بالحماس للتعاون مع ’أوبن غيت‘ لتسريع خطة نمو الشركة. وسيساعد حضور ’أوبن غيت‘ العالمي وتركيزها شركة ’هفكور‘ على تحقيق إمكاناتها الكاملة على الصعيدين التشغيلي والتجاري”.

ويُمثّل الاستحواذ على “هفكور” العملية السادسة عبر الصندوق المؤسسي الأول في “أوبن غيت كابيتال”، بعد استحواذ الشركة عام 2016 على “باور بارتنرز”، و”إنيرجي فينيستريشن سوليوشنز”، و”بوا آند ماتريوه”، و”ألفاثيرم”، و”إيفر زينك”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...

أسواق الخليج أنهت الأسبوع بأداءات متباينة بينما انتعشت نظيراتها الإماراتية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...

مكتب فنّي جديد لتفعيل عمل الإدارة المحلية في مدينة برج حمود

تماشياً مع الجهود  القائمة لدعم وتفعيل عمل السلطات المحلية في التصدي للتحديات الاجتماعية والاقتصادية والخدمات ...