دي إتش أل إكسبرس تحوز على جائزة أون هيويت لأفضل موقع للعمل للعام 2017 في لبنان

حازت شركة دي إتش أل إكسبرس الرائدة عالميا في قطاع خدمات الشحن السريع الدولي على جائزة أون هيويت لأفضل موقع للعمل للعام 2017 في لبنان، وذلك في حفل جوائز أفضل مواقع للعمل في الشرق الأوسط 2017 ومؤتمر التعليم الذي أقيم في 2 تشرين الأول في فندق غروفنر هاوس في دبي.

تمنح جائزة أون هيويت لأفضل موقع للعمل للشركات تقديرا لالتزامها المستمرّ بالدعم المعنوي الذي تقدّمه لموظفيها من حيث التقدير والتمكين وضمان رضاهم بوظيفتهم في الشركة.

حصلت شركة دي إتش أل إكسبرس على هذه الجائزة في المنطقة للعام الثالث على التوالي، كما حازت على جوائز مماثلة في ستة بلدان أخرى هي دولة الإمارات العربية المتحدة والعراق وقطر والأردن والبحرين وعمان.

وقال نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش أل إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “هذا إنجاز كبير ونحن سعداء وفخورون بحصولنا مرّة جديدة على جائزة أفضل موقع للعمل من أون هيويت للعام الثالث على التوالي، وعلى هذا التقدير عبر سبعة بلدان في المنطقة. هذه الجائزة هي تقدير لالتزام الشركة بتعزيز بيئة عمل جيدة وقوية وغنية بفرص النمو المهني. إن حصولنا على الجائزة في عدد من بلدان المنطقة يؤكد تطبيقنا لأعلى معايير ممارسات الموارد البشرية بنجاح عبر كل أسواقنا”.

ومن جهته قال هنري فارس، نائب الرئيس للموارد البشري لدى شركة دي إتش أل إكسبرس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “مرّة أخرى، تؤكد هذه الجائزة القيّمة بأن شركة دي إتش أل إكسبرس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد طوّرت ثقافة فريدة تركّز على الأداء الذي يحفّز على تحقيق أفضل النتائج من خلال أفراد يتمتعون بروح المشاركة والدافع للعطاء. سنظل ملتزمين بتوفير أرقى الممارسات المعتمدة للموارد البشرية لدعم موظفي دي إتش أل في إطلاق كل قدراتهم. يشرّفنا كثيرا أننا تمكّنا من المحافظة على هذا الإنجاز لثلاث سنوات متتالية”.

برنامج أفضل موقع للعمل من أون هيويت هو مسح شامل لقياس مشاركة الموظفين في الشركة، بما في ذلك فعالية القيادة، والعلامة التجارية لموقع العمل، وثقافة الموظفين. وقد وضعت دي إتش أل إكسبرس عددا من المبادرات للحفاظ على الالتزام لجعل دي إتش أل موقعا مميزا  للعمل، مثل برنامج التقدير وكذلك الاستفتاء السنوي لرأي الموظفين الذي يشير الى مدى رضا الموظفين في عملهم ومع مدرائهم ومع الشركة ككل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...