عرب سات و قناة بى بى سى العربية يعلنان عن تجديد اتفاقهما

أعلنت قناة بي بي سي العربية للأخبار – و عرب سات ، الشركة الرائدة في مجال الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تجديد عقدها لبث قناة بى بى سى بالعربى على قمر عرب سات بدر-4 والذى يغطي منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا بأكملها ومعظم دول أوروبا الغربية.

وسيستمر تقديم الخدمة على ترددات  عرب سات على قمرها بدر-4 ضمن العديد من القنوات الإخبارية الدولية والإقليمية الأخرى التي يمكن مشاهدتها فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

وقد صرح السيد / سام فرح مدير قناة  بي بي سي العربية قائلا ” إنة من دواعى سرورنا فى  بى بى سى العربية ان نزيد من تعاوننا وإلتزامنا مع عرب سات فى الموقع 26 درجة شرقا كوسيلة رئيسية للوصول إلى مشاهدينا فى شمال أفريقيا والشرق الأوسط. وسيمتد هذا العقد الجديد ليصل بمدى الشراكة بيننا وعرب سات إلى 15 عاما من بث متواصل لخدماتنا الإذاعية والتليفزيونة المجانية.

واضاف  سام فرح “إنه لأمر طيب إستمرارنا فى هذه الشراكة وإستمرارنا فى الوصول إلى مشاهدينا في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا ومعظم دول اوروبا الغربية. كما تتواصل قناة بى بى سى العربية فى إمتاع المشاهدين ببرامجهم المفضلة  الحالية وكذلك ببرامج جديدة اخرى”.

وقد صرح م/ خالد بن احمد بالخيور الرئيس التنفيذى لعرب سات قائلا “نحن مهتمون بتعزيز شراكتنا الطويلة وتعاوننا مع بي بي سي العربية، والتى تعد واحدة من أكثر قنوات الاخبار ثقة ومصداقية، ونتطلع إلى مواصلة تقديم خبراتهم الفريدة في عرض الاحداث الرئيسية في المنطقة والعالم للجمهور العربي”.

وأضاف بالخيور “تدعم هذه الخطوة إستراتيجية المحتوى الخاصة بنا لتقديم ترددات البث الفضائى التلفزيونى المتخصصة والتى تعكس احدث مستجدات السوق ، لتقديمه لمشاهدى عرب سات فى أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وضمان أفضل تجربة مشاهدة مجانية في المنزل”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قامت شركة “أمّن غلوبل ش.م.ل.” ممثلة بالنقيب الياس شديد حنّا بالتنسيق والتعاون مع نقابة وسطاء ...

ألفا: عودة الخدمات إلى طبيعتها

صدر عن شركة “ألفا” البيان الآتي:عطفاً على بيانها السابق، تعلن شركة “ألفا” أن خدماتها عادت ...

التباين يسيطر على أسواق الخليج وسط تأثيرات أسعار الطاقة

تحليل الأسواق لليوم عن جوزف ضاهرية، كبير استراتيجيي الاسواق في  TickMill سجلت أسواق دول مجلس التعاون ...