“الاتحاد لخدمات الطاقة” توقع مذكرة تفاهم مع الشركة الأميركية “تاليسن العالمية”

في إطار سعيها الدائم لتوسيع خدماتها وتحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت شركة الاتحاد لخدمات الطاقة (اتحاد اسكو)عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “تاليسن العالمية” البرمجيات من أجل التطوير المشترك لمركز القياس والتحقيق (M&V) في دبي . تم التوقيع على مذكرة التعاون من قبل السيد علي الجاسم، الرئيس التنفيذي لـ “اتحاد اسكو” والسيد موهان مينون المدير الإداري لشركة “تاليسن العالمية” وبحضور مسؤولين من كلا الطرفين.

وفي هذا الإطار، قال على الجاسم الرئيس التنفيذي لشركة “اتحاد اسكو”: “يعد المتعاملين على رأس أولويات أعمالنا في (اتحاد اسكو)، وعلى هذا النحو يمثل إنشاء مركز القياس والتحقيق (M&V) انعكاساً لالتزامنا باستخدام أحدث التقنيات العالمية المبتكرة لضمان تقديم قيمة إضافية لمتعاملينا من خلال كافة عملياتنا وخدماتنا. فبينما يعد مركز القياس والتحقيق (M&V) توسعاً جوهرياً في خدمات (اتحاد اسكو)، فإنه سوف يمكننا أيضاً من الاستفادة من الإمكانات الهائلة لتكنولوجيا الانترنت  من أجل مراقبة أداء كل أصول العملاء عن كثب لتوفير خدمة بمعايير عالمية”.

في الوقت الذي سيمكّن مركز القياس والتحقيق (M&V) شركة “اتحاد اسكو” من استخدام التقنيات الذكية وتحليل البيانات الضخمة لضمان وفورات كبيرة للمتعاملين، فإنه سيساعد أيضا في قياس والتحقيق بآليات تنفيذ أهداف استراتيجية إدارة الطلب على الطاقة والمياه والتي حددتها استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030 في دبي وتهدف إلى خفض الطلب بنسبة 30% بحلول عام 2030.

من جهته، قال جورج بريل الرئيس التنفيذي لشركة “تاليسن العالمية”: “تمتلك شركتنا خبرة طويلة في مجال إدارة الطاقة وبيانات الأداء في الأبنية الضخمة في الولايات المتحدة الاميركية، ونحن متحمسون للغاية لأن نكون جزء فاعل ومؤثر من هذا المشروع الكبير والمبتكر في منطقة الشرق الأوسط”.

وتخطط “اتحاد اسكو” إلى الشراكة مع “تاليسن العالمية” من أجل الاستفادة من منصة الاستدامة المؤسسية (ESP) التي ستكون جوهر خدمات البيانات. وقد استخدمت هذه المنصة لإدارة محافظ بيانات المباني في كامل شبكات المدن والولايات والمستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية. تُستخدم منصة الاستدامة المؤسسية (ESP) لشركة “تاليسن” حالياً لإدارة بيانات عملاء تشمل 300 مليون قدم مربع مع تكاليف طاقة تبلغ 190 مليون دولار.

واختتم على الجاسم حديثه قائلاً: “إن إدارة مؤسسات الطاقة تتطلب جهداً كبيراً وتقنيات متفوقة، وسوف توفر منصة الاستدامة المؤسسية (ESP) ومركز القياس والتحقيق (M&V) مناخاً جيداً للعمل يجمع بين كافة المعنيين للعمل معاً على تحقيق أفضل وفورات ممكنة لكل مشروع. وهذا سيقودنا  إلى تحقيق أهدافنا للتنمية المستدامة، وسيساعدنا أيضا على دعم رؤية الإمارات 2021 واستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 “.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سند لبنان تطلق ورش تدريب أساتذة المدرسة الرسمية في اتحاد بلديات بنت جبيل

أطلقت جمعية سند لبنان ورش تدريب الاساتذة على التقنيات التعليمية الحديثة، تنفيذا لتوصيات اللقاء التنسيقي ...

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...

أسواق الخليج أنهت الأسبوع بأداءات متباينة بينما انتعشت نظيراتها الإماراتية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...