“السرايا العقارية” تـوقع مذكـرة تفـاهـم مع بنـك البــركـة

وقعت شركة السرايا العقارية مؤخرًا مذكرة تفاهم مع بنك البركة الإسلامي تضمنت عددًا من المزايا الفريدة والحصرية لعملائها، بما في ذلك تسهيلات بطاقات الائتمان مع الرهن العقاري وفترة سماح تصل إلى ثلاثة أشهر، وأسعار تأمين تنافسية مع خيار قبول شركات التأمينات الأخرى التي يقترحها العملاء.

وبهذه المناسبة صرح رضا مختار المدير العام لشركة السرايا العقارية قائلاً: «تتعدى مبادراتنا الرامية إلى ضمان وتحقيق رضا العملاء مجرد تطوير وتنفيذ مجموعة من أفضل المشاريع العقارية، وتعد مذكرة التفاهم هذه واحدة من تلك المبادرات التي نحرص دومًا على تقديمها إلى عملائنا الكرام»، وقد مثّل كل من رضا مختار المدير العام، واس. بوروشتامان المدير المالي شركة السرايا العقارية في مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم، بينما وقع نيابة عن بنك البركة الإسلامي كل من محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي للبنك، وراشد حسن العليوي نائب المدير العام للبنك.

من جانبه صرح محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي، عضو مجلس الإدارة قائلاً: «يحرص بنك البركة دومًا على تزويد عملائه بمنتجات وخدمات تلبي احتياجاتهم خصيصًا، ويأتي توقيع مذكرة التفاهم هذه مع شركة السرايا العقارية في خطوة مهمة نحو جعل البنك الخيار المفضل لعملائه، وقد قمنا بتصميم باقات خاصة لهم تتسم بكونها أكثر مرونة وملاءمة».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...