ABC تحتفل للسنة الثالثة بحملتها #ShinewithHope المخصّصة لمركز سرطان الأطفال في لبنان

 استضافت حملة ABC #ShinewithHope بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان، في سنتها الثالثة، الصغار الذين قدّموا عرض أزياء مؤثّر، فجسّدوا المعنى الحقيقي للحب والشجاعة. وفي ظلّ أجواء الفرح والسعادة ارتسمت ابتسامات الأمل على وجوه جميع الحاضرين من بينهم نجوم من لبنان وشخصيات بارزة.

وكجزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات، تعاونت ABC مع مركز سرطان الأطفال في لبنان لتنظيم حدث استثنائي تكلّل بالنجاح للسنة الثالثة على التوالي. أرادت ABC أن تمنح الأطفال المصابين بالسرطان تجربة لا تنسى، تجربة هدفها تعزيز الفرح والأمل، وتسجيل موقف موحّد لدعم مرضى السرطان والناجين. وفي هذا السياق قدّمت كارلا حداد عرض الأزياء بمشاركة عدد من النجوم اللبنانيين الذين أرادوا إظهار دعمهم وتشجيعهم، وهم: أنطوني توما، أسادور يوردجيان، كلويه حوراني، جيمي قنطار، مارك حاتم، مارسيلينو جبرايل، ساندرا عباس، وفاليري أبو شقرا. فقد حوّلت ABC عرض الأزياء إلى منبر  مميز للمرح والفن بالإضافة الى جمع التبرعات حيث كان الأطفال يهتفون بحماس والابتسامات العريضة تعلو وجوههم وهم يعرضون أروع الأزياء لأحدث مجموعة لموسم خريف وشتاء.

شكرت نسرين طنوس، مديرة جمع التبرعات في مركز سرطان الأطفال في لبنان، ABC كونها باتت قُدوة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات: “نودّ أن نشكر ABC لدعمها لمهمّة المركز طوال السنوات الماضية وفي مناسبات مختلفة. ويسرّنا أن نجتمع هذا العام أيضًا لنسلّط الضوء على مواهب أطفالنا وعشقهم للموضة وحبّهم للحياة.” ومن ثمّ عبّرت عن تقديرها وامتنانها لكلّ من دعم وما زال يدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان: “بفضل دعم الخيّرين على مرّ السنين، استطاع المركز أن يعالج أكثر من 1419 طفلًا حتّى اليوم من دون أن يتكبّد الأهل أيّ تكلفة ومن دون أيّ تمييز. فباسم جميع أطفالنا، وأهاليهم، والعاملين في المركز، نودّ أن نشكر الجميع على مساهمتهم في مهمتنا الإنسانية.”

وشهدت هذه المبادرة أيضًا مشاركة المحلات والمتاجر في ABC، حيث تبرعت العديد من العلامات التجارية المخصصة للأطفال من ABC الأشرفية  وDepartment Store بملابس لأطفال المركز كما قامت بعض الماركات بالتبرع بنسبة 2% من مبيعاتها من 21 إلى 29 نشرين الأوّل.

تحقّق حملة ABC #ShinewithHope نجاحات متتالية سنة بعد سنة بسبب إيمانها الراسخ بأطفال لبنان وأهمية تشجيع مستقبل صحي ومستدام  . وتهدف هذه المبادرة إلى أن تمنح أمل وفرح  لجميع الأطفال الذين يكافحون حاليًا السرطان ويطمحون لمستقبل أفضل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...

أسواق الخليج أنهت الأسبوع بأداءات متباينة بينما انتعشت نظيراتها الإماراتية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...

مكتب فنّي جديد لتفعيل عمل الإدارة المحلية في مدينة برج حمود

تماشياً مع الجهود  القائمة لدعم وتفعيل عمل السلطات المحلية في التصدي للتحديات الاجتماعية والاقتصادية والخدمات ...