تجديد فرع بنك مصر لبنان في صور وانتقاله الى منطقة جل البحر

أقام بنك مصر لبنان ش.م.ل حفل إستقبال لمناسبة تجديد فرعه في مدينة صور وانتقاله الى منطقة جل البحر بهدف خدمة شريحة أوسع من الزبائن من المدينة وجوارها ولتلبية احتياجات المغتربين من أهالي صور والجنوب بشكلٍ أفضل. حفل الافتتاح حضره النائب الحاج علي خريس والوزير السابق إبراهيم حلاوي عضو مجلس إدارة بنك مصر لبنان والمطران شكر الله بولس الحاج ونائب المحافظ في البنك المركزي المصري جمال نجم وطارق الخولي وكيل المحافظ في البنك المركزي المصري ومسؤول إقليم جبل عامل الحاج علي إسماعيل ونائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي ورئيس بلدية بدياس صدر داوود ورئيس جمعية تجار صور ديب بدوي وعاكف المغربي نائب رئيس مجلس الإدارة لبنك مصر وعضو مجلس إدارة بنك مصر لبنان والمدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق ومدير الفروع روجيه زوفيكيان ومدير الفرع راشد الرزّ بالإضافة إلى حشد من رجال الأعمال وفاعليات عسكرية ووجوه إجتماعية جنوبية.

يعمل بنك مصر لبنان ش.م.ل في إطار إستراتيجية تهدف الى تلبية احتياجات اللبنانيين من الخدمات المصرفية على كافة الأراضي اللبنانية، وهو لهذه الغاية ينفذ خطته التوسعية من خلال نشر فروع المصرف في المدن والمناطق اللبنانية لدعم خطط تحقيق التنمية الريفية عبر سلسلة من القروض المبتكرة. كما يحرص بنك مصر لبنان ش.م.ل على خدمة المغتربين اللبنانيين مستفيداً من مكتبه التمثيلي الذي أنشأه في ساحل العاج من هذه السنة حيث يتواجد عدد كبير من الجالية اللبنانية، الى جانبه توفيره خدمات ومنتجات تناسب ومتطلبات ريادة الأعمال والأعمال الناشئة.

المدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق أعرب عن سعادته بأن يتواجد بنك مصر لبنان  ش.م.ل  منذ عام 1960 في مدينة صور أبرز المدن التاريخية اللبنانية. وقال:” إن خطوة تجديد فرعنا في مدينة صور ونقله الى منطقة جل البرح سيساهم بلا شك في تحسين الخدمات لزبائننا الحاليين وللمغتربين من أهالي المدينة ومحافظة الجنوب الى جانب جذبه زبائن جدد. ونحن واثقون من أن الموقع الجديد للفرع سيعزز نجاحاتنا التي حققناها على امتداد السنوات”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ورشة عمل في جامعة البلمند حول ثلاث مشاريع أوروبية تتمحور حول دراسة المياه في لبنان

نظّمت كليّة الهندسة في جامعة البلمند بالتعاون مع مكتب Erasmus+ في لبنان ورشة عمل موسّعة ...

أسواق الخليج أنهت الأسبوع بأداءات متباينة بينما انتعشت نظيراتها الإماراتية

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، محلل أسواق في ‏CAPEX.com MENA. أنهت أسواق الأسهم ...

مكتب فنّي جديد لتفعيل عمل الإدارة المحلية في مدينة برج حمود

تماشياً مع الجهود  القائمة لدعم وتفعيل عمل السلطات المحلية في التصدي للتحديات الاجتماعية والاقتصادية والخدمات ...