إنتخاب د. ندى نعمه ” نائب أمين عام للإتحاد العربي للمستهلك”

على هامش الملتقى التاسع عشر للاتحاد العربي للمستهلك الذي عقد في عمان تم انتخاب الدكتورة ندى نعمة نائب رئيس جمعية حماية المستهلك في لبنان  “نائب أمين عام للاتحاد العربي للمستهلك”.

2وبالمناسبة، شكرت د. نعمة رئيس الاتحاد الدكتور محمد عبيدات والامين العام الشيخ سعيد بن ناصر الخصيبي وكل الأعضاء من الدول العربية على الثقة التي أولوها اياها ” على أمل ان نقدم دائما الأفضل للمستهلك وخصوصا ان حماية المستهلك في اوطاننا تعاني الكثير نتيجة الفساد وعدم النية بإقامة الدولة العادلة والحديثة التي تعطي المستهلكين حقوقهم، لافتة أنه ” يجب ان نُعلم العالم اننا قادرون على التغيير دائما نحو الأفضل والطريق صعب وشاق ولكن الأمل موجود”.

وكان الاتحاد العربي للمستهلك قد عقد اجتماعه التاسع عشر في عمان بمشاركة 16 دولة عربية ناقش خلالها التقريرين الاداري والمالي، ونوقش خلاله عدد من اوراق العمل حول العلامات التجارية وحمايتها وحماية المستهلك العربي من العلامات التجارية المزورة، بالاضافة الى اعلان التوصيات التي خرج بها المؤتمرون حول حماية المستهلك العربي وتفعيل الآليات والاجراءات الكفيلة بذلك.

وجرى خلال الاجتماع انتخاب الدكتور محمد عبيدات رئيس الجمعية الوطنية لحماية المستهلك الاردنية رئيسا للاتحاد العربي للمستهلك باجماع عربي لدوره الكبير في قيادة الاتحاد الذي حقق انجازات عظيمة في خدمة المستهلك العربي واظهار الاتحاد على المستويين العربي والعالمي وانتخاب الدكتورة سعاد الديب من جمهورية مصر العربية نائبا للرئيس .

كما جرى انتخاب الشيخ ناصر سعيد الخصيبي من سلطنة عمان امينا عاما للاتحاد  والدكتورة ندى نعمة نائباً للأمين العام ، وقبول عضوية دولة فلسطين كعضو جديد وتم الطلب من مندوب دولة فلسطين استكمال الاجراءات اللازمة للانضمام للاتحاد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنجيه يفتتح مركز للابتكار والذكاء الإصطناعي في زغرتا

افتتح GENIUS HOUSE CENTER فرعه الجديد في قضاء زغرتا في منطقة أردة، برعاية وحضور رئيس ...

وفد من جمعيّة “التجدد للوطن” في بكركي… عربيد: نرحب بمبادرة الراعي للحاجة الماسة إلى الحوار

زار وفد من الهيئة التنفيذية لـ”التجدد للوطن” برئاسة شارل عربيد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة ...

كركي : تمديد مهلة تقديم التصريح الاسمي السنوي لغاية 30 حزيران 2023

حيث أن الأزمات ما زالت ترخي بظلالها على قطاعات البلاد كافّة، الأمر الذي يحول دون ...