السفير التونسي لـ مكاتب السفر والسياحة: سوف نعمل على بلورة آلية لتسهيل الحصول على التأشيرة

لبّى نقيب أصحاب مكاتب السفر والسياحة في لبنان جان عبود ووفد من أصحاب وممثلي مكاتب السفر والسياحة، أول أمس، دعوة خطوط الجويّة التونسية وبرعاية واستضافة السفير التونسي في لبنان محمد كريم بودالي الى مأدبة غذاء أقيمت على شرفهم في دارته في الحازمية.

وقد أتت المناسبة عقب تعيين كريم جفال مديراً إقليمياً للشرق الأوسط في الخطوط الجويّة التونسية . ويحمل جفال في جعبته مجموعة من الآليات والمشاريع الجديدة التي يهدف الى بلورتها من أجل إيجاد حلول أفضل للمسافرين على متن رحلات الخطوط التونسيّة .

وكانت المناسبة فرصة طالب خلالها جفال بضرورة إيجاد آلية جديدة لتسهيل الحصول على التأشيرة التونسيّة للمسافرين بصورة أسرع وأفضل من الوضع الحالي. وقد لاقى هذا الطرح دعماً وتأييداً من قبل السفير بودالي الذي تعهّد بالسعي الى ضرورة دراسة آلية جديدة تمكّن المسافرين من الحصول على التأشيرة وفق معايير واضحة وسهلة. وفي موازاة ذلك، لاقى هذا الطرح أيضاً إقبالاً وتأييداً من قبل أصحاب وكالات السفر والسياحة الذين عبّروا خلال اجتماعهم بدارة السفير، عن هواجسهم ورؤيتهم تجاه هذه المسألة التي ربما تُشكّل إحدى أكبر الصعوبات التي يواجهونها خلال عملهم على تنظيم وحجز الرحلات السياحيّة الى تونس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...