“يورومونيتور انترناشونال” للأبحاث: الإمارات الأولى في الشرق الأوسط والتاسعة عالمياً في الإنفاق الفردي على مستحضرات التجميل

اٌطلقت العلامة الاوروبية “كورف ميلانو” الرائدة في عالم مستحضرات التجميل في الإمارات العربية المتحدة خلال حفل حصري أقيم في فندق العنوان بدبي مول، والذي شهد حضور مجموعة كبيرة من الخبراء وممثلي وسائل الإعلام.

وستكون العلامة الإيطالية الراقية المعروفة بحلول العناية بالبشرة والجمال في مجال المستحضرات الصيدلانية متاحة حصراً في صيدليات ابن سينا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتهدف “كورف”، التي تجمع بين أرقى مستحضرات التجميل وأحدث النظم التكنولوجية في صناعة الجمال، إلى أن تكون الخيار الأول للسيدات ممن يتطلعن إلى استخدام منتجات تتميز بأعلى معايير الجودة لضمان صحة البشرة.

من جانبه، قال الدكتور محمد الرمال، المدير العام لكورف ميلانو في دول مجلس التعاون الخليجي: “نحن متحمسون لإطلاق علامتنا ومنتجاتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة التي باتت مركزاً عالمياً لصناعة الجمال ومنتجات مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية والطراز العالمي. ونحن بدورنا نمتلك في منتجاتنا ثورة مبتكرة من التكنولوجيا، والتي تقدم حلول مثالية للعناية بالبشرة، مما يجعل من منتجات “كورف” إضافة نوعية إلى سوق الجمال المتنامي في المنطقة”.

وترسخ وتزيد شركات منتجات التجميل الأجنبية من وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم القطاع سوقاً متنامية تمنح الشركات المحلية أيضاً مجالاً كبيراً للنمو. ووفقا لتقرير أصدرته مؤسسة “يورومونيتور انترناشونال” للأبحاث، أنفق المستهلكون في دولة الإمارات العربية المتحدة 247 دولاراً للفرد الواحد على مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، وذلك أكثر من أي بلد آخر في منطقة الشرق الأوسط،  وفي المرتبة التاسعة على مستوى دول العالم. ومن المتوقع أن ينمو هذا المبلغ إلى 294 دولاراً في عام 2020.

بدورها، قالت “لورا ماي”، المدير التجاري للشركة: “تأتي خبرتنا وريادتنا في مجال الجمال والعناية بالبشرة انطلاقاً من معرفتنا المترسخة لكيفية تطبيق مستحضرات التجميل عليها، كما نولي اهتماماً خاصاً بالمكونات ونحرص للغاية على نقاء المواد الخام في تشكيل كل منتج نقوم بصناعته. ونحن متفائلون بأن العلامة التجارية ستكون الخيار الأول والأمثل لدى النساء الباحثات عن الجمال جنباً إلى جنب مع توافر عنصري السلامة والفعالية”.

وستشمل عروض “كورف ميلانو” الأولية مستحضرات التجميل المصنعة بأحدث النظم التكنولوجية والمكونات الفعالة عالية التركيز. وتأمل العلامة التجارية الراقية في الاستفادة من خبراتها في مجال الابتكارات الجلدية والتجميلية لتوفير حلول استثنائية للنساء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت سَليمة شُرّابْ، المدير العام لمجموعة صَيدليات إبن سينا: “نحن متحمسون جدا لتقديم مجموعة منتجات “كورف ميلانو” عبر فروعنا في الإمارات العربية المتحدة. وتعد “كورف ميلانو” علامة تجارية دولية تتمتع بقدر وافٍ من التكنولوجيا والابتكار في سلامة وكفاءة منتجاتها من مستحضرات التجميل، وهو ما يتماشى مع قيمنا الأساسية في تقديم منتجات ذات جودة استثنائية. ومع نهجها الشامل لتعزيز وتجديد البشرة، من المؤكد أن يكون للعلامة التجارية مكانة مرموقة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتقدم “كورف ميلانو” مكونات مصنعة وفقاً لأبحاث علمية وبواسطة أحدث النظم التكنولوجية، لتحول تلك المنتجات تدليل البشرة إلى لحظات خاصة من متعة الجمال. وقد نمت “كورف ميلانو” لتصبح واحدة من أكبر العلامات التجارية لمستحضرات التجميل والمكياج، وتنتشر في فروع التجزئة الصيدلانية، ويتم توزيعها في أكثر من 15 بلداً في جميع أنحاء العالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة – مبادرات في صميم تعزيز الاقتصاد الرقمي

باستضافة من الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي شارك وفد لبناني متخصص من المستشارين في الاتحاد العربي ...

كركي في زيارة لمستشفى الزهراء الجامعي من أجل تعاون طبّي لصالح مستخدمي الصندوق

زار سعادة مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي مستشفى الزهراء – مركز ...

أسواق الطاقة والأرباح تؤثر على أسواق الأسهم في الخليج

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ...