“شديد ري”اللبنانية حصلت من “أرابيان بزنس” على جائزة “أفضل وسيط لإعادة التأمين” في السعودية

فازت شركة “شديد ري”، احدى الشركات التابعة لمجموعة “شديد كابيتال” اللبنانية القابضة، بجائزة “افضل وسيط لإعادة التأمين” في المملكة العربية السعودية من “جوائز أرابيان بيزنس”،التي كرّمت كبار الشخصيات والشركات التي حققت نجاحات مبتكرة ومميزة وأسهمت بفاعلية في تنشيط قطاع الاعمال في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

ويأتي فوز “شديد ري” بعد أن نجحت الشركة، التي تعتبر واحدة من أفضل 20 وسيطاً لإعادة التأمين في العالم، والوسيط العربي الوحيد المعتمد من قبل مؤسسات لويدز، في تطوير مجموعة من الحلول والخدمات المبتكرة للشركات في مجال إعادة التأمين في المملكة، بفضل تعاونها مع العديد من مزودي الخدمات واستنادها الى أبحاث مواكبة لتطورات السوق.

وهنّأ رئيس مجلس إدارة مجموعة “شديد كابيتال” القابضة رئيسها التنفيذي فريد شديد فريق “شديد ري”، معتبراً أن “هذا الإنجاز ثمرة التزام العاملين في الشركة وحرصهم الدائم على تقديم أجود أنواع الخدمات للعملاء”. ورأى أن “الجوائز التكريمية مهمة، لكنّ الأساس الذي يتيح للشركة الفوز بهذه الجوائز يبقى ثقة عملائها بها وبخدماتها”، مؤكداً “التزامها الدائم العمل وفق قِيَم الإحترافية والشفافية والكفاية”.

واعتبرالرئيس التنفيذي لشركة “شديد ري” السعودية إيلي أبي راشد أن هذا الفوز”شهادة على تميز مكانة شديد ري وسمعتها الطيبة في السوق السعودية”، مذكَراً بأنها”كانت دائماً سباقة في تنفيذ إجراءات إدارة الجودة”.

ولاحظ أبي راشد  أن “سوق التأمين في المملكة العربية السعودية هي الأكبر في المنطقة، وهي قابلة لمزيد من النمو المتسارع في السنوات المقبلة، بفضل التوسع والتنوع الاقتصادي الذي يمهّد لتعزيز الطلب على منتجات إعادة التأمين ذات الكلفة المدروسة والتي تحاكي احتياجات السوق الاستهلاكية الضخمة في المملكة”.

ويضاف إنجاز “شديد ري”الجديد الى سلسلة الجوائز والألقاب الإقليمية والدولية المرموقة التي حصدتها الشركة في الأعوام الأخيرة،اذ سبق أن حصلت على جائزة “افضل وسيط إعادة تأمين لعام 2017″ خلال الحفل الرابع لتوزيع جوائز قطاع التأمين، الذي نظمته مجموعة «ميدل إيست إنشورانس ريفيو» ، وجائزة التميز في إدارة المخاطر والتأمين في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016 من ” Global Reinsurance and StrategicRISK ” ، فضلا عن نيلها لقب “وسيط إعادة التأمين للعام” في حفل توزيع جوائز الخليج للتأمين عام 2010، وجوائز الشرق الأوسط لصناعة التأمين عام 2011، وجوائز إنشوريكس 2010 و2011 و 2013، وجائزة صناعة التأمين في الشرق الأوسط عام 2015.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة – مبادرات في صميم تعزيز الاقتصاد الرقمي

باستضافة من الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي شارك وفد لبناني متخصص من المستشارين في الاتحاد العربي ...

كركي في زيارة لمستشفى الزهراء الجامعي من أجل تعاون طبّي لصالح مستخدمي الصندوق

زار سعادة مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي مستشفى الزهراء – مركز ...

أسواق الطاقة والأرباح تؤثر على أسواق الأسهم في الخليج

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ...