بوز ألن هاملتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعزز فريقها الإداري بتعيين نائب رئيس أول

1قامت الشركة العالمية للاستشارات والتكنولوجيا، بوز ألن هاملتون، بتعيين رشيد الطيب في منصب نائب رئيس أول. وسيقود الطيب نشاطات الاستشارات الاستراتيجية وتنفيذ البرامج التحولية لعملاء بوز ألن هاملتون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مستندا على خبرته الواسعة في تقديم المشورات للجهات الحكومية والشركات المملوكة من الحكومات، وذلك في مجالات السياسة والاستراتيجية الاجتماعية والاقتصادية، والتطوير الاقتصادي والاستثماري، فضلا عن تحديث وتحويل المؤسسات.

ويمثل هذا التعيين التزام بوز ألن هاملتون الأساسي بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال شراكات مع العملاء في مسيرتهم الطموحة، فيما ذلك تحويل الاقتصادات، ووضع تصوّرات لقطاعات جديدة، وبناء قوى عاملة تنافسية، وتحديث المؤسسات، وغيرها.

وكان رشيد قد عمل سابقا لدى بوز ألن هاملتون في لندن من عام 2006 إلى عام 2008، ثم عاد إلى الشركة في عام 2014، معززا قدراتها في مجال الاستشارات الإدارية والاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتمتّع رشيد بأكثر من 16 عاما من الخبرة المهنية والاستشارية  في أوروبا والشرق الأوسط، حيث قاد عددا من النشاطات الاستشارية في مجال وضع الاستراتيجيات، وتصميم نماذج التشغيل، وتنفيذ التحوّل لجهات حكومية وخاصة. يحمل رشيد شهادة الماجستير في الهندسة المدنية والهيكلية من معهد مانشستر للعلوم والتكنولوجيا في المملكة المتحدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنجيه يفتتح مركز للابتكار والذكاء الإصطناعي في زغرتا

افتتح GENIUS HOUSE CENTER فرعه الجديد في قضاء زغرتا في منطقة أردة، برعاية وحضور رئيس ...

وفد من جمعيّة “التجدد للوطن” في بكركي… عربيد: نرحب بمبادرة الراعي للحاجة الماسة إلى الحوار

زار وفد من الهيئة التنفيذية لـ”التجدد للوطن” برئاسة شارل عربيد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة ...

كركي : تمديد مهلة تقديم التصريح الاسمي السنوي لغاية 30 حزيران 2023

حيث أن الأزمات ما زالت ترخي بظلالها على قطاعات البلاد كافّة، الأمر الذي يحول دون ...