بوز ألن هاملتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعزز فريقها الإداري بتعيين نائب رئيس أول

1قامت الشركة العالمية للاستشارات والتكنولوجيا، بوز ألن هاملتون، بتعيين رشيد الطيب في منصب نائب رئيس أول. وسيقود الطيب نشاطات الاستشارات الاستراتيجية وتنفيذ البرامج التحولية لعملاء بوز ألن هاملتون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مستندا على خبرته الواسعة في تقديم المشورات للجهات الحكومية والشركات المملوكة من الحكومات، وذلك في مجالات السياسة والاستراتيجية الاجتماعية والاقتصادية، والتطوير الاقتصادي والاستثماري، فضلا عن تحديث وتحويل المؤسسات.

ويمثل هذا التعيين التزام بوز ألن هاملتون الأساسي بدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال شراكات مع العملاء في مسيرتهم الطموحة، فيما ذلك تحويل الاقتصادات، ووضع تصوّرات لقطاعات جديدة، وبناء قوى عاملة تنافسية، وتحديث المؤسسات، وغيرها.

وكان رشيد قد عمل سابقا لدى بوز ألن هاملتون في لندن من عام 2006 إلى عام 2008، ثم عاد إلى الشركة في عام 2014، معززا قدراتها في مجال الاستشارات الإدارية والاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يتمتّع رشيد بأكثر من 16 عاما من الخبرة المهنية والاستشارية  في أوروبا والشرق الأوسط، حيث قاد عددا من النشاطات الاستشارية في مجال وضع الاستراتيجيات، وتصميم نماذج التشغيل، وتنفيذ التحوّل لجهات حكومية وخاصة. يحمل رشيد شهادة الماجستير في الهندسة المدنية والهيكلية من معهد مانشستر للعلوم والتكنولوجيا في المملكة المتحدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسواق الأسهم الخليجية تشهد أداءً سلبيًا

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI 28 مارس ...

جمعية Rebirth Beirut توقّع مذكرة تفاهم مع Light Inc. (دار الإنارة) لاستكمال مشروع إنارة شوارع المدينة

وقّعت جمعية Rebirth Beirut مذكرة تفاهم مع شركة .Light Inc (دار الإنارة)، شركة رائدة في ...

للمرة الأولى في لبنان : منتدى جامع للجمال والصحّة الجسدية والنفسية

Beauty and Wellbeing forum مساحة تلاقي بين الخبراء وصنّاع الجمال والامل للمرة الاولى في لبنان ...