شراكة بين “أريبا” والسوق الحرة في مطار بيروت لمناسبة كأس العالم

عقدت شركة “اريبا” المتخصصة في مجال الدفع الالكتروني، مؤتمرا صحافيا برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان، للاعلان عن الحملة الترويجية التي أطلقتها لمناسبة كأس العالم لكرة القدم 2018، في حضور ممثلين عن كل من “فيزا” والسوق الحرة في مطار بيروت.

يهدف اللقاء، وفق بيان لـ”اريبا”، الى تسليط الضوء على الشراكة بينها وبين السوق الحرة في مطار بيروت، والتي أثمرت إطلاق حملة ترويجية لا تستهدف فقط اللبنانيين المسافرين، بل ايضا جميع السياح من كل انحاء العالم القادمين لزيارة لبنان. اما آلية هذه الحملة فهي أن كل شخص يحمل بطاقة من “فيزا” تم اصدارها في اي مكان في العالم ويستخدمها في مطار بيروت، سيدخل في السحب ويحصل على فرصة للفوز برحلة لحضور كأس العالم لكرة القدم 2018.

2وقال الرئيس التجاري لشركة “اريبا” رمزي الصبوري: “تعتز اريبا بشراكتها مع السوق الحرة في مطار بيروت، والتي تؤدي دورا محوريا في تشجيع السياحة اللبنانية وتعزيز الاقتصاد المحلي، وتسلط هذه الحملة الترويجية الضوء ايضا على تفاني اريبا في اطلاق مبادرات من شأنها تسهيل الحياة عبر إرساء مجتمع غير نقدي”.

من جهته، قال نائب المدير العام للسوق الحرة في مطار بيروت عبد المجيد لطفي: “يسر السوق الحرة في مطار بيروت ان تتعاون مع كل من اريبا وفيزا لإفادة عملائنا من فرصة حضور أكبر حدث رياضي في العالم، كأس العالم لكرة القدم. وبفضل مساهمة شركائنا تمثل هذه الفرصة عرضا مبتكرا يتماشى مع رؤيتنا لنواصل تطوير تجربة عملائنا الآن وفي المستقبل، في السوق الحرة في مطار بيروت”.

أما المدير العام لشركة “فيزا” في المشرق العربي نبيل طبارة، فعلق: “نحن فخورون بشراكتنا مع السوق الحرة في مطار بيروت واريبا لكي يستفيد عملاؤها من هذه الفرصة من كل أنحاء العالم ويتمكنوا من حضور أحد أكثر الاحداث الرياضية شعبية وجاذبية، ونحن واثقون بأن هذه الفرصة الفريدة ستشكل تجربة مميزة لا يمكن نسيانها بالنسبة الى الفائزين من حاملي بطاقات فيزا، وستتيح هذه الشراكة لحاملي بطاقات فيزا الاستمتاع في لبنان كوجهة مفضلة، الى جانب فرصة الفوز برحلة الى كأس العالم لكرة القدم 2018”.

كيدانيان
من جهته، قال كيدانيان: “ان موضوع الشراكة بين اريبا والسوق الحرة في مطار بيروت وفيزا وكأس العالم التي ستجري في روسيا، يمثل حدثا مهما يحظى باهتمام اللبنانيين من مختلف ارجاء العالم، خصوصا ان لبنان سيكون جزءا من هذه الشراكة، لان هذا البلد الصغير هو موضع اهتمام من الشركات العالمية، رغم صغر مساحته وقلة عدد سكانه”.

وأضاف: “أنا آت من جولة كندية-اميركية انتخابية حيث التقيت مجموعة من اللبنانيين يكونون فكرة سيئة عن لبنان لأنهم غادروا إبان الحرب او نتيجة مأساة معينة او لعدم وجود فرصة عمل لهم، وعندما أرد عليهم بصورة ايجابية عن لبنان يستغربون لانهم لا يعرفون هذا اللبنان الذي اتحدث عنه بإيجابية”.

وأضاف: “صحيح ان البلد مهتم بالانتخابات النيابية والصوت التفضيلي والنتائج، لأن اللبنانيين مسيسون اكثر من اللزوم، فيما نحن نريدهم ان يكونوا سياحيين، لان لبنان قادر على ان يكون وجهة سياحية مميزة. وأؤكد ان لبنان شهد هذا العام فورة سياحية، رغم ان العام 2017 كان مميزا من خلال عدد الوافدين ونسبة اشغال الفنادق ونوعية السياح الذين قصدوا لبنان”.

وأعلن كيدانيان عن ترقب وصول 42 شخصا من اصحاب شركات منظمي الرحلات والمؤتمرات يوم الجمعة الى لبنان “الذي هو اليوم أحد المقاصد الاساسية لعقد هذه المؤتمرات والمعارض الدولية”.

3

4

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...