تي بي دبليو ايه/رعد TBWA\RAAD تتوج وكالة العام خلال مهرجان دبي لينكس لمبدعي صناعة الإعلان

في سابقة استثنائية نالت تي بي دبليو ايه/رعد TBWA\RAAD التي تتخذ من دبي مقراً رئيساً لعملياتها جائزة وكالة العام وذلك بعد نيلها ثماني جوائز ذهبية كبرى ومجموعة من الجوائز في مختلف المجالات ضمن حفل مهرجان دبي لينكس العالمي لتكريم مبدعي صناعة الإعلان والمحتوى الإبداعي.

وشملت الجوائز التي حصدتها تي بي دبليو ايه/رعد TBWA\RAAD الجائزة الكبرى Grand Prix  في كل من حقول العلاقات العامة، والترويج والفعاليات، والابداع التفاعلي، والابداع عبر المنصات المتحركة والمباشرة، والفاعلية الإبداعية والراديو والابتكار، وذلك عن الحملات الإعلانية التي نفذتها لعملائها نيسان وماكدونالدز وهنكل ومتحف اللوفر أبوظبي.

وقد علق تروي روهانين، الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ تي بي دبليو ايه العالمية: “أنا فخور بفريقنا وبعملائنا الذين ساهموا في هذا الأداء المتميز في دبي لينكس. تحتل وكالة تي بي دبليو ايه/رعد الصدارة في مجالها، ولكن ما أسعدني أكثر هي ردود الفعل الايجابية التي تلقيناها من عملائنا الذين انبهروا أيضاً بهذه النتيجة الاستثنائية. انه لتعاون رائع في مكان مناسب يشجع على الابتكار. تهانينا للجميع”.

وأضاف كريس غاربت، الرئيس التنفيذي للإبداع في تي بي دبليو ايه العالمية: “قامت تي بي دبليو ايه/ رعد بمشاريع متجددة مستوحاة من صلب الثقافة، وإنها تعد من الوكالات الرائدة التي أفسحت الطريق للعديد من العلامات التجارية العالمية للإسهام في حوار ثقافية مؤثر. نبارك لكافة فريق العمل في تي بي دبليو ايه /رعد الشرق الأوسط، حيث نجحنا مع نيسان في ايصال رسالة المساواة بين الجنسين ووضعها في مصاف فئة جديدة بحد ذاتها”.

وقال رضا رعد، المدير العام لـ تي بي دبليو ايه/رعد: “نحن فخورون للغاية بفريقنا الإبداعي الذي يواصل تقديم اعمال استثنائية تجمع بين الابتكار وإعادة صياغة المفاهيم الإبداعية السائدة. والجوائز التي نحصدها اليوم هي دليل على قدرتنا تقديم اعمال تنافسية لزبائننا، وإنتاج اعمال إبداعية لعلامات تجارية كبرى والتي تقود مفهوم الابداع إلى أبعاد جديدة”.

وتابع رعد: “نحن فعلاً سعداء لما توصلنا اليه في تي بي دبليو/رعد من ثقافة إبداعية قادرة على انتاج اعمال استثنائية بشكل مستدام. بهذه الطاقة المتجددة لقد أثبتنا اننا نتصدر القطاع، واستغل هذه الفرصة لشكر سائر فريق العمل وعملائنا، من دونهم لم نتمكن من تحقيق هذا الإنجاز”.

كما نالت شبكة TBWA\Worldwide لقب شبكة العام نظراً للمشاركة الإقليمية والجوائز التي حصدتها مكاتب الشبكة خلال الحفل.

ومن أبرز الاعمال الإبداعية التي حصدت النصيب الأكبر من الجوائز الحملة الإعلانية #SheDrives لـ نيسان السعودية، والذي يتمحور حول تمكين المرأة السعودية وتحفيز اسهام الرجل بشكل إيجابي في التحولات المجتمعية المتعلقة بقيادة المرأة في السعودية.

كما نال العمل الإبداعي “معرض الطريق” الذي اطلقه متحف اللوفر أبوظبي جائزة كبرى عن فئة الابتكار. والحملة تتمحور حول لوحات الطرقات الخارجية الضخمة التي جسدت روائع فنية تخلد أعمال كبار الرسامين والنحاتين عبر العصور، عبر ربط هذه اللوحات بقنوات الراديو. وتم تنفيذ الحملة من خلال موجات الأثير الإذاعي للبث عبر قنوات إذاعية معينة باستخدام أجهزة تعمل بالطاقة الشمسية لتقديم شروحات صوتية حول نماذج لعشر روائع فنية عالمية على جانب الطريق السريع الذي يصل بين العاصمة أبوظبي وإمارة دبي.

ونال العمل الفني لـ ماكدونالدز المتعلق بتطبيقات توصيل الوجبات الجائزة الكبرى لفئة وسائط الترويج.

وفي وقت سابق من العام الحالي تم تصنيف تي بي دبليو/رعد ضمن “أشجع وكالات الاعلام في الكوكب” من قبل مجلة كونتاجيوس المرموقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة – مبادرات في صميم تعزيز الاقتصاد الرقمي

باستضافة من الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي شارك وفد لبناني متخصص من المستشارين في الاتحاد العربي ...

كركي في زيارة لمستشفى الزهراء الجامعي من أجل تعاون طبّي لصالح مستخدمي الصندوق

زار سعادة مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي مستشفى الزهراء – مركز ...

أسواق الطاقة والأرباح تؤثر على أسواق الأسهم في الخليج

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ...