الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك في بيروت تكرّم المسنّين والمسنّات في عيد الأم

المطران بسترس :  لمناسبة الاعياد  نامل ان تكون  في الايام المقبلة القيامة الحقيقية للبنان 

نسناس :  واحة الحياة في الاشرفية سيدشن  في اواخر 2018

أقامت الجمعية الخيرية لطائفة الروم الكاثوليك بالتعاون مع نادي الليونز سان رايز – عين سعادة-  مأدبة غداء للمسنين والمسنات بمناسبة عيد الام في مبنى الجمعية في الاشرفيه، حضره مطران بيروت سليم بسترس، رئيس الجمعية روجيه نسناس، حاكم اندية الليونز في لبنان 351 الدكتور نصر الله برجي ونائبه الاول ايلي زينون ورئيسة النادي ورئيسة النادي غابي الحاج والأعضاء.

وقدم النادي لحوالي 100 مسن وعاجزة  شراشف واوجه مخدات إضافة الى هدايا  متنوعة وزعت عليهم.

وبعد مباركة المائدة اكد المطران بسترس دعمه لمشروع الجمعية الخيرية واضاف بعد اسبوع الالام والقيامة، نامل ان تكون القيامة الحقيقية للبنان .

وبعد ذلك تحدث نسناس فشكر أندية الليونز وخصوصاً نادي سان رايز- عين سعادة – الذي يقيم هذه المأدبة التي أصبحت تقليداً يقام كل سنة لتكريم حوالي 100 مسن ومسنة من مختلف الطوائف والمناطق، الذين يجسدون معاني اخلاقية وانسانية في هذا الزمن العصيب، مؤكدا” ان هذا التعاون يرسخ روح التضامن والتكافل الاجتماعي الذي نحن بأمس الحاجة اليه معلنا” ان واحة الحياة – مؤسسة ماري هبه الذي هو مركز الرعاية الصحية المستمرة في الاشرفية سيدشن في اواخر 2018 ليستقبل مرضى بحاجة الى النقاهة برعاية المطران بسترس الذي هو الحافز الأساسي لكل نشاطات الجمعية الخيرية. ومعايدا” الامهات اللواتي هن عنوان المحبة والحنان والتضحية والاخلاص

بعد ذلك ألقت رئيسة نادي سان رايز حاج  كلمة اكدت فيها على اهمية عيد الام والدور الذي تلعبه اندية الليونز في المجتمع اللبناني  يعني الخدمة في سبيل الآخرين، والتعاون القائم  مع الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك في سبيل الانسان .

كما تحدث حاكم اندية الليونز الدكتور نصرالله برجي الذي عايد المسنين والمسنات بعيد الأم  آملا” ان تكون الاعياد المقبلة مجالا” للالتقاء والتعاون ومنوهاً بالتقارب بين الليونز سان رايز والجمعية الخيرية.

2 3

4 5

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...