“نركض سوا” للعام الثامن على التوالي BBAC الداعم الرئيسي لماراثون الجبل

لا يزال BBAC (بنك بيروت والبلاد العربية)، للعام الثامن على التوالي، الداعم الرئيسي لماراثون الجبل الذي إنطلق هذا العام في 22 نيسان تحت شعار “نركض سوا”. يشارك في تنظيم هذا الحدث كلّ من جمعية الشباب اللبناني ونادي الفنون القتالية وينطلق من منطقتين مختلفتين: عين زحلتا لفئة الـ21 كلم وبلدة كفرنبخ لباقي الفئات وصولاً الى بقعاتا الشوف.

ينبع إلتزام BBAC تجاه هذا الحدث السنوي من دعمه المتواصل للشباب وجهوده وإطلاق العنان لإمكاناته الهائلة كونه مستقبل هذا البلد.

تعليقاً على هذه المبادرة، قال مساعد المدير العام للإئتمان والصيرفة في BBAC السيد نديم حمادة: “يُعرف الشعب اللبناني بشغفه تجاه الأحداث الرياضية التي توحّد الجميع. ومن هذا المنطلق، سيواصل BBAC دعم ماراثون الجبل سعياً وراء تحقيق المنافسة الصحية التي تساهم في تشكيل مجتمع أفضل مبنيّ على الثقة، التعاون والعيش المشترك تحت شعار المصرف “الإهتمام بالفعل””.

إختُتم السباق بإحتفال لتوزيع الجوائز عند نقطة الوصول بحضور عدد من الشخصيات، رؤساء البلديات، مدراء المدارس والثانويات والجامعات المشارِكة إضافة الى مدراء وموظّفي BBAC الذين حرصوا على المشاركة في الماراثون.

تمسّ لجنة ماراثون الجبل عامًا بعد عام المعايير الدولية وتجمع تحت سقفها الشابات والشبان من كل الفئات العمرية. ويُعدّ ماراثون الجبل الحدث الرياضي الأكبر في جبل لبنان الذي جمع هذا العام أكثر من ١۰٬۰۰۰ مشارك من المناطق اللبنانية كافة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كركي : 95 مليار ل.ل للمستشفيات بدل علاج غسيل الكلى والأعمال الجراحية المقطوعة سوف تدفع شهريًّا

في إطار المسار التصحيحي للخدمات التي يقدّمها الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي، تعهّد المدير العام د. ...

الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين:

رياض عبجي المصرفي الشفّاف وصاحب المبادرات الخلاّقة صدر عن الإتحاد الدولي لرجال وسيدات الأعمال اللبنانيين، ...

وزارة الاستثمار السعودية (MISA) توقع مذكرة تفاهم مع Ant International لتوسيع أعمالها في المملكة، في إطار دعم الابتكار الرقمي الإقليمي

· وقعت وزارة الاستثمار السعودية (MISA) مذكرة تفاهم مع Ant International تقضي بالترحيب بها وتيسير ...