إل جي إلكترونيكس تكشف عن أحدث هواتفها الذكية الفاخرة G7 ThinQ

 كشفت إل جي إلكترونيكس رسمياً عن هاتفها الذكي الفاخرLG G7ThinQ ، والذي يعد استمرارًا لـLG V30S ThinQ، أول هاتف ذكي من LG يستخدم الذكاء الاصطناعي كإحدى ميزاته الرئيسية. ويدمج  G7ThinQ التكنولوجيا مع الذكاء الاصطناعي الذي يعزز الميزات الأكثر استخدامًا، بما في ذلك التعرف على الصوت و Vision AI لضبط الكاميرا بشكل متقن. وسيوفر LG G7ThinQإمكانية ربط متطورة مع أجهزةLG ، مثل الأجهزة المنزلية والتلفزيون.

وبهذه المناسبة، صرح هوانج جيونج هوان، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للهواتف المتنقلة: “لقد حان الوقت لكي يولي المصنعون اهتمامًا خاصًا لاحتياجات وتوقعات مستخدمي الهواتف الذكية”، مضيفا أنه “معLG G7ThinQ ، تواصل LG الوفاء بوعدها لتعزيز التقنيات الرائدة لتلبية الاحتياجات الحقيقية للمستخدمين من خلال دمج التكنولوجيا المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التي تعد جزءاً لا يتجزأ من تجربة المستخدم.”

ويمنح الهاتف الذكي الفاخر الجديد من إل جي إلكترونيكس و المزود بشاشةFullVision QHD+ مقاس 6.1 بوصة (بدقة 3120 1440 بكسل)، سطوعًا استثنائيًا يصل إلى 1000 nits. ويضمن هذا الأداء الاستثنائي راحة كبيرة لقراءة مثلى في جميع الظروف. وبتميزه بأحدث تقنيةLG Super Bright Display ، فإن ألوان LG G7 ThinQ تعد غنية وطبيعية، حتى في الإضاءة الساطعة، مع توفير في الطاقة يصل إلى %30 مقارنة بسابقه.

ويمكن لـ LG G7 ThinQ التكيف تلقائيًا مع ستة إعدادات للضبط المسبق للألوان بفضل تغطية كاملة لمساحة اللون: DCI-P3، التلقائيAuto، الاقتصادي Eco، السينما، الرياضة، الألعاب والخبير. يعمل الوضع التلقائي على تحليل المحتوى المعروض و تمييزه على أنه فيديو أو صورة أو لعبة أو موقع و بالتالي يحسّن إعدادات الشاشة لضمان أفضل تجربة مشاهدة. بوالنسبة للأشخاص الأكثر تطلباً سيكون لديهم القدرة على تعديل قياس اللون لكل RGB يدويا.

وبفضل تصميمه المتطور والحصري المصمم خصيصًا، سيصبح الجيل السابع لسلسلةG  سهل الاستخدام للغاية على الرغم من شاشته الكبيرة، مع قبضة مريحة ومنحنيات مصممة بعناية ولمسات نهائية بالزجاج المقسى الجميل.

وتقدم شاشةborderless  و FullVisionتجربة مشاهدة غامرة أكثر، من خلال احتلال المساحة العليا من الشاشة، المخصصة تقليدياً للإشعارات. ومع ذلك، من الممكن اختيار مظهر كلاسيكي للاحتفاظ بشريط الإشعارات و تشخيصه بألوان مختلفة لشكل فريد من نوعه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...