“أونور” تطلق هاتف أونور 10 الذكي بسعر 399.99 جنيها أسترلينيا

أطلقت شركة أونور هاتفها الجوال أونور 10، هاتفها الذكي الرئيسي للعام 2018، اليوم في لندن. وسيحيي هذا الإطلاق مفهوم الشركة “الجمال في الذكاء الصناعي”، وهو يكشف النقاب عن تقنيتين ابتكاريتين تتصدران الصناعة للمستهلكين.:

التقنية الأولى هي تقنية الذكاء الصناعي 2.0 المتقدمة، ويتم تطبيقها بشكل أساسي في كاميرا الهاتف المزدوجة العدسة. والثاني هو تصميم أونور 10، CMF1، وهو عبارة عن زجاج ثلاثي الأبعاد مع طلاء بصري نانوي مذهل، مكون من 15 طبقة من الألوان المتلألئة. وسيتم بيع أونور 10 بسعر 399.99 جنيهًا إسترلينيًا ويمكن أن يبدأ شراؤه على موقع Hihonor ابتداءا من 15 أيار/مايو في الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش في أسواق مختارة بما في ذلك المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، بالإضافة إلى أسواق أخرى.

وفقا جورج تشاو، رئيس شركة أونور، قبل العام 2016، كانت معظم الهواتف الجوالة تأتي بثلاثة ألوان فقط: الأسود والأبيض والذهبي. وطرحت أونور الألوان فانتوم الأزرق في العام 2016، فانتوم الرمادي في العام 2017، والآن تطرح هاتفها الجديد بلون أورورا الرائع، وهو اختراق حقيقي في تصميم الهواتف الذكية.

وقال جورج تشاو، رئيس أونور: “نعتقد أن وصفة النجاح بسيطة – حيث نقدم للمستهلكين منتجًا جيدًا حقًا! هذا ما نعمل جاهدين من أجله كل يوم في أونور. لكننا لا نتوقف فقط عند صنع منتج جيد. نريد أن نشارك في خلق نمط حياة جديد مع الشباب في جميع أنحاء العالم. فنحن نستمع إليهم ونتبادل الآراء معهم ونشجعهم. هم مصدر إلهامنا”.

ومع الأجهزة المبتكرة واستراتيجية استهداف دقيقة، تواصل شركة أونور قيادة هذه الصناعة في سوقها المحلية باعتبارها العلامة التجارية للهواتف الذكية رقم 1 في الصين، بينما تتوسع بسرعة في الخارج. حققت العلامة التجارية نموًا بنسبة 100٪ في الأسواق الخارجية منذ إنشائها. في المملكة المتحدة، تم منح هاتف أونور فيو 10 تصنيف 5 نجوم من قبل ستاف، تي 3، وريكامبو. وقد ساهم الجمع بين المنتجات الحائزة على الجوائز والشراكات الواسعة مع كل من الشركات الناقلة والأسواق المفتوحة في تحقيق متوسط نمو بلغ 200 ٪ في البلاد. وفي روسيا، احتل هذا الهاتف المرتبة الثالثة على مستوى العالم لمدة 11 شهرًا متتاليةا، وهو ينافس هواتف سامسونغ وأبل في الهند، وهو لا يزال العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال الهواتف الذكية ويضع العلامة التجارية ضمن أفضل 5 علامات تجارية.

الميزات الرئيسية لأونور 10

كاميرا الذكاء الصناعي 2.0

كاميرا خلفية 24MP + 16MP

تم تطوير كاميرا أونور 10 24MP+16MP  ذات العدسة المزدوجة ودعمها من خلال معالج أن بي يو في مجموعة شرائح كيرين 970، مما يعني أن العدسة تتعرف على أكثر من 500 سيناريو في 22 فئة في الوقت الفعلي. ويمكنها تحديد الخطوط العريضة لمختلف الأشياء المحيطة، مثل السماء والنباتات والناس أو حتى الشلال، وتحديد مواقعها على الفور.

هذه الميزة تُدعم بتقنية تجزئة الصورة الدلالية، والتي تسمح لهاتف أونور 10 بتعريف كائنات متعددة في صورة واحدة. وهنا يبرز أونور 10 متميزا. تطبق ميزات أونور 10 لأول مرة في الصناعة معالم خاصة بالمشهد لكل صورة في الوقت الفعلي عند التقاط الصورة، مما يجعل كل صورة تلتقطها لقطة احترافية بنقرة واحدة فقط.

كاميرا أمامية 24 ميغابيكسل

ليست الكاميرا الخلفية هي التي تُدعم بتقنية الذكاء الصناعي 2.0 فحسب، بل إن الكاميرا الأمامية لهاتف أونور 10 بقوة 24 ميغابكسل هي صديقتك الذكية لصور السلفي. وهي تدعم التعرف على الوجه بصورة ثلاثية الأبعاد، وتحسن تفاصيل الوجه وتكشف عن أكثر من مئة نقطة في الوجه وصولا إلى دقة مستوى البكسل.

وتدعم الكاميرا الأمامية لهاتف أونور 10 تأثيرات إضاءة الاستوديو مع مجموعة من ظروف الإضاءة. وتضمن التعرف على الوجه المتطور والدقيق التصوير الدقيق، وتلتقط ميزات خفية من وجه الجميع، حتى في لقطة ما يسمى بالغروفي، أي صور السلفي الجماعي.

تصميم ريادي

زجاج أورورا، إشعاع من كل زاوية

لم تكن العملية التي استعملت لتحقيق الحد الأدنى للتشطيب في هاتف أونور 10 بسيطة، بل كانت نتيجة للتقنيات الصناعية ذات المستوى العالمي والعمليات الهندسية المتطورة، التي تطلبت الدقة والحساسية القصوى. يتكون تصميم زجاج أونور 10 من 15 طبقة من الزجاج ثلاثي الأبعاد في الخلف، ويكشف هذا التصميم عن إشعاع ملون من كل زاوية، في الضوء الطبيعي والظل.

ألوان أنيقة وعصرية تم تصميمها من قبل مركز باريس للجماليات

وإذ هو غارق في تاريخ الفن والعالم الرقمي، يجلب هاتف أونور 10 مجموعة مذهلة من الألوان للمستهلكين – فانتوم الأزرق، وفانتوم الأخضر2. تم إنشاء هذين اللونين المميزين والأيقونيين في مركز باريس للجماليات، حيث تبدى الإبداع والحماس من مهندسي أونور.

ميزات عصرية متكاملة: أونور فلفيو ومستشعر بصمة الإصبع فوق الصوتية تحت الزجاج

يجسد جهاز أونور 10 جهاز استشعار بصمة الإصبع فوق الصوتية الأول من نوعه في الصناعة تحت الزجاج، وشاشة FullView FHD+ بحجم 5.84 بوصة مع شاشة عرض 19: 9 بدون حواف ومعدل 86٪ بين الشاشة وجسم الهاتف.

تجربة محسنة وحميمة

يتم تشغيل جهاز أونور 10 بواسطة معالج أن بي يو المدمج الذي تم تصنيعه بشكل مستقل. ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة 64/128 غيغابايت توفر مساحة كافية لتخزين كل اللحظات المثيرة المسجلة في ألبومات الصور والفيديوهات والتطبيقات والملفات. كما يأتي جهاز أونور 10 مع شاحن أونور المتفوق 5V/4.5A وبطارية 3400 أم أيه أتش (القيمة النموذجية)، يمكنه شحن 50٪ من الطاقة خلال 25 دقيقة.

يعتمد برنامج أونور 10 على أحدث إصدارات EMUI 8.1، والذي يمثل ترقية شاملة في وظيفية البرنامج وقدراته، ويتميز بشكل خاص بوظيفة Easy Talk، ويقلل من الضوضاء في الخلفية في بيئة عاصفة عندما تتحدث بدون الإمساك بالجهاز على الطريق، ويزيد من القدرة على الهمس للمحادثات الهادئة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Pepsi® تطلق شكلها الجديد في لبنان من صخرة الروشة كما في 120 دولة حول العالم بعد 14 سنة

تنتقل شركة Pepsi ® إلى عصر ديناميكي جديد من خلال شكل عصري وتجارب ثقافية مثيرة ...

معهد البحوث الصناعية يصدر بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر شباط 2024

صدر عن معهد البحوث الصناعية بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام مراسيم ...

حبيب يعرض مع سلام كيفية دعم مصرف الإسكان عبر شركات التأمين

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب صباح اليوم، وزير الاقتصاد والتجارة ...