شاشات OLED من “إل جي” تجمع أفراد الأسرة

يزخر عالم اليوم بمهام وواجبات متعددّة . وغالباً ما يشعر الآباء والأمّهات بالإرهاق والعجلة وضغط الوقت لاسيّما عندما يتواجدون لساعات طويلة في العمل . هذا الواقع الحالي شكّل تحدّيًا كبيراً إذ بات من السهل ، وبفضل تكنولوجيا “إل جي” ، قضاء وقت أطول مع ذويهم .

قد يكون من الصعب تقييم الوقت الممتع عند كل أسرة . فللبعض يعني لعب كرة القدم أو تناول العشاء في مطعم راقٍ وللبعض الآخر مشاهدة التلفاز. لذلك ، تشجّع شركة “إل جي” قضاء أوقات قيّمة مع العائلة لما تعود بالفائدة على الأولاد من حيث الثقة والامان كذلك من حيث تعزيز الروابط الاسرية والنموّ العاطفي .

ولبلورة أفكارها ، فرضت شركة “إل جي” موجة جديدة من الأجهزة الذكية أهمّها شاشات التلفاز المُصمّمة لتحسين العلاقات البشرية والراوبط الأسرية وبالتالي تقليص المسافة بين أفراد الأسرة من خلال تقاليد عائلية جديدة .

ولأنّ العالم أصبح أكثر ارتباطًا من خلال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة ، يغدو التلفاز اليوم وسيلة الترفيه المثالية والجامعة لأفراد الأسرة ، صغاراً وكباراً . وقد أثبتت شركة “إل جي” تفوّقها في المجال التكنولوجي إذ برزت روحها الابتكارية في أنظمة تلفاز OLED الجديدة التي تتفرّد بخاصيّة اللون الأسود المثالي . يمنح تلفاز OLED الذي يبلغ حجم شاشته 55 بوصة تجربة مشاهدة ملائمة من جميع زوايا الغرفة ، كما يمتاز بصورته الفائقة الوضوح بفضل تكنولوجيا WRGB المطوّرة من قبل شركة “إل جي إلكترونيكس” . إقترن التلفاز بشاشة منحنية رقيقة تبلغ سماكتها 4.3 مم صُمّمت لتُخفي الإطار ما يحول دون ضياع التفاصيل ليؤّمن بذلك تجربة منزلية تحاكي التجربة السينمائية . أما تكنولوجيا Dolby Atmos فهي نظام صوت محيطي ينقل الأصوات بتناغم مع محتوى الفيديو بزاوية 360° . بالإضافة الى ذلك ، تضمن الميزات الذكية الخاصّة بنظام webOS إمكانية الوصول المباشر الى محتوى متنوّع يستهدف أفراد الاسرة جميعها.

وقد أشار المدير العام لشركة إل جي في المشرق العربي هونج جو جون الى أن “شركة إل جي تشجّع الأسر على تعزيز روابطها . فالأسرة ركيزة أساسية في حياتنا وهي تلعب دوراً هاماً من حيث سعادتنا ورفاهيتنا .” وأضاف” إن منتجاتنا ذكية، ملائمة وموفّرة للوقت ومحورها الأسرة بالدرجة الأولى .”

إن تكنولوجيا “إل جي” المبتكرة تساهم في تخطّي العوائق التي تواجهها الأسر . وبالتالي ، إنّ إعتماد الأجهزة الذكية ، بدءًا من أجهزة المطبخ الذكية والغسّالات الموفّرة للوقت وصولا الى أنظمة السينما المنزلية والشاشات التلفزيونية ، تجعلنا نعيد النظر في مفاهيم المنزل والأسرة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش أعرب عن تضامن النقابة مع الشعبين التركي والسوري والاستعداد لتقديم فرق طبية متخصصة لمساعدة الأطباء السوريين

اعرب نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش عن تضامنه الكامل مع الشعببين التركي ...

“نتسكاوت آربور كلاود” تعزز قدراتها وشبكتها العالمية لمساعدة العملاء على التصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة

التواجد الجديد للشركة في دبي يساهم في تقليل زمن استجابة المؤسسات والشركات المزودة للخدمات في ...

أبوغزاله يرسم سياسة المجمع في الرقابة على غسيل الأموال

طلال أبوغزاله الرئيس المؤسس لمجوعة طلال أبوغزاله العالمية الرئيس والمؤسس للمجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين ...