بنك عوده وفيزا يعلنان أسماء الفائزين في سحب حملة “إحضَر كأس العالم FIFA 2018”

أعلن بنك عوده وفيزا أسماء الفائزين الأربعة في سحب حملة “إحضَر كأس العالم FIFA 2018” الممتدّة من 1 شباط حتّى 31 آذار 2018، خلال حفل استقبال أقيم في بنك عوده بلازا – باب إدريس بتاريخ 14 أيّار 2018.

جمع الحدث أعضاء من قسم البطاقات في بنك عوده وأعضاء من شركة فيزا في المشرق العربي، وجرى بحضور الفائزين ومدراء الفروع والمناطق المعنيّين.

وقد دخل الفائزون الأربعة – السادة شادي الخوري، ياسر بساط، محمّد سنّو ومروان بوفرح – سحباً يمنحهم فرصة الفوز برحلات مدفوعة التكاليف لحضور بطولة كأس العالم التي ينظّمها الاتّحاد الدولي لكرة القدم FIFA والتي ستجري في روسيّا من 14 حزيران حتّى 15 تمّوز 2018 عبر تجميع 100 دولار أميركي على بطاقة السحب أو الائتمان الخاصّة به من فيزا خلال شهرَي شباط وآذار.

وعبّر كلّ من السيّدَين شادي الخوري وياسر بساط عن فرحتهما قائلَين: “يسرّنا أن نكون قد فزنا بهذه الرحلات الرائعة إلى حدث رياضي دولي بهذه الأهميّة. ونريد أن نشكر بنك عوده وفيزا لإعطائنا فرصة العمر هذه، وللذكريات الجميلة التي ستبقى في ذهننا خلال السنوات القادمة.”

وانتهز السيّد نبيل طبّارة، المدير العام لشركة فيزا في المشرق العربي، الفرصة للتأكيد أنّه “بصفتنا الشريك الرسمي لخدمات الدفع في كأس العالم في روسيّا 2018، فإنّ فيزا متحمّسة لإتاحتها الفرصة لفائزين لبنانيّين للانضمام إلى هذا الحدث الفريد. نحن فخورون بأنّ شراكتنا مع بنك عوده منحت أربعة أشخاص فرصة حضور أحد أكثر الأحداث الرياضيّة إثارةً واستقطاباً في العالم. ونحن على يقين من أنّ هذه الفرصة النادرة سوف تشكّل تجربة فريدة لهم.” وأضاف: “لضمان حصول المشجّعين على تجربة دفع سَلِسة وآمنة عند حضور كأس العالم FIFA 2018 في روسيّا، وضعت فيزا في تصرّف المسافرين نصائح السفر التي يمكن الاستفادة منها. إنّ فيزا ملتزمة بتعزيز تجربة المشجّعين خلال الأحداث الرياضيّة التي تجري في كلّ أنحاء العالم، وإنّ كأس العالم FIFA 2018 في روسيّا ليست استثناء.”

أمّا السيّدة غريس عيد، مديرة الخدمات المصرفيّة بالتجزئة في بنك عوده ش م ل، فهنّأت الفائزين قائلة: “نحن أكيدين من أنّ حضور هذا الحدث الرياضي الدولي سيشكّل تجربة فريدة للفائزين، خصوصاً خلال حضور المباريات مباشرةً في الملعب. ويسرّ بنك عوده أن يعطي الفائزين الأربعة ذكرى لا تُنسى كهذه.”

مرّةً جديدة، وضع بنك عوده وفيزا تعاونهم في خدمة نمط حياة العملاء، ملتزمين تعهّدهم بتقديم المزيج الأفضل من المرح والأمان.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش أعرب عن تضامن النقابة مع الشعبين التركي والسوري والاستعداد لتقديم فرق طبية متخصصة لمساعدة الأطباء السوريين

اعرب نقيب أطباء لبنان في بيروت البروفسور يوسف بخاش عن تضامنه الكامل مع الشعببين التركي ...

“نتسكاوت آربور كلاود” تعزز قدراتها وشبكتها العالمية لمساعدة العملاء على التصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة

التواجد الجديد للشركة في دبي يساهم في تقليل زمن استجابة المؤسسات والشركات المزودة للخدمات في ...

أبوغزاله يرسم سياسة المجمع في الرقابة على غسيل الأموال

طلال أبوغزاله الرئيس المؤسس لمجوعة طلال أبوغزاله العالمية الرئيس والمؤسس للمجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين ...