سفير باكستان أقام حفل استقبال لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان

أقام سفير باكستان افتاب احمد كهوكهر وعقيلته أمشان حفل استقبال في فندق “كورال بيتش”، لمناسبة انتهاء مهامه، في حضور وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال بيار بو عاصي، النائبين علي بزي وبولا يعقوبيان، سفراء: تونس كريم بودالي، مصر نزيه النجاري، الجزائر أحمد بوزيان، روسيا ألكسندر زاسبيكين، المغرب محمد كرين، إيطاليا ماسيمو ماروتي، اليابان هيرو ياماغوشي، الصين وانغ كيجيان، وفلسطين أشرف دبور، المدير العام لوزارة التربية والتعليم العالي فادي يرق، عميد السلك القنصلي جوزيف حبيس، السفير إيلي الترك، مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” لور سليمان، مسؤول العلاقات الدولية في “حزب الله” عمار الموسوي، رئيس جمعية تجار لبنان الشمال أسعد الحريري، وسفراء عرب وأجانب وشخصيات سياسية وروحية واجتماعية واقتصادية وإعلامية.

بعد النشيدين اللبناني والباكستاني وعرض فيلم وثائقي عن التطور الذي تشهده باكستان، ألقى السفير الباكستاني كلمة قال فيها: “عملت طوال فترة وجودي كسفير لبلادي في لبنان على تمتين أواصر العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات. وإني أفتخر بتعييني سفيرا في لبنان، هذا البلد المضياف والجميل، منذ أكثر من 3 سنوات”.

ولفت إلى أن “باكستان تتمتع بمميزات مهمة تجعلها في مصاف الدول المهمة نسبة إلى التطور الهائل الذي شهدته طوال الفترة الماضية اقتصاديا، عمرانيا، سياحيا، وتجاريا”.

2

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة – مبادرات في صميم تعزيز الاقتصاد الرقمي

باستضافة من الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي شارك وفد لبناني متخصص من المستشارين في الاتحاد العربي ...

كركي في زيارة لمستشفى الزهراء الجامعي من أجل تعاون طبّي لصالح مستخدمي الصندوق

زار سعادة مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي مستشفى الزهراء – مركز ...

أسواق الطاقة والأرباح تؤثر على أسواق الأسهم في الخليج

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ...