شركة توتال لبنان مزوّدة للنّصر على حلبة سباق بطولة لبنان للراليات 2018

بإعتبارها المزوّدة الحصريّة للوقود في بطولة لبنان للراليات والداعمة منذ فترة طويلة لرياضة سباقات السيّارات، تولّت شركة توتال لبنان رعاية المرحلة الخاصّة الإستعراضيّة التي أُقيمت في 6 تمّوز 2018 على حلبة ” رايسينغ بارك المتين” (RPM). إجتمع السائقون المحترفون من أجل التنافس على لقب بطل رالي لبنان لهذا العام حيث سيطرت أجواء حماسيّة منحت السائقين والحضور تجربة إستثنائيّة.

حضر الحدث عدد من المدوّنين والصحافيّين إلى جانب زبائن شركة توتال لبنان ومتابعيها على الفيسبوك. وأُتيح لثلاثة مدعوّين فرصة إختبار القيادة المشتركة الى جانب السائق المتخصّص روني درعاوي على حلبة المرحلة الخاصّة الإستعراضية.

وفي المناسبة، قال مدير عام شركة توتال لبنان السيّد فيليب أمبلارد: “إنّها المشاركة السنويّة الثامنة والمتتالية حيث تكون توتال لبنان المزوّد الحصريّ للوقود في بطولة لبنان للراليات. تلعب رياضة سباقات السيّارات دوراً أساسيًا في تطوير المنتجات الإستهلاكية.” وأضاف: “تُعدّ السباقات بمثابة حقل إختبار لوقود وزيوت توتال التي تسعى المجموعة دائماً من خلالها الى التميّز. وفي هذا الصدد، أقمنا عدداً من التعاونات والشراكات ضمن إطار رياضة سباقات السيّارات التي من شأنها أن تدعم مكانة مجموعة توتال كحاضنة شرعيّة للإبتكار والجرأة، لا سيّما وأنّ هاتيْن الميزتيْن تشكّلان وجهيْ شبه بين توتال ورياضة سباقات السيّارات.”

سلّط رالي لبنان 2018 الضوء على وقود وزيوت توتال العالية الأداء والمخصّصة لإحتياجات رياضة سباقات السيّارات حيث تساهم المنتجات هذه في تحسين  أداء المحرّك. وبالتالي، قدّمت شركة توتال لبنان أنواع الوقود الأكثر تطوّراً : ELF TURBO REFو ATMO RC و TOTAL Effimax SP 98 إلى جانب مجموعة TOTAL QUARTZ التي تتضمّن زيوت عالية الجودة. إنّ زيوت TOTAL QUARTZ مع التكنولوجيا المقاومة للعمر المعروفة بمصطلح ART أي Age Resistance Technology تحسّن الحماية ضدّ التلف الميكانيكيّ بنسبة 64%*. هذا التطوّر له تأثير كبير من حيث تحفيز أداء محرّك السيّارة وإطالة عمره.

جدّدت توتال لبنان إتّفاقية شراكتها مع النادي اللبناني للسيّارات والسياحة (ATCL) حيث أصبحت ولا تزال وللعام الثامن على التوالي المورّد الحصريّ للوقود وراعياً في بطولة لبنان للراليات. هذا العام، يُقام رالي لبنان الذي يُعدّ المرحلة الثالثة من البطولة لمدّة ثلاثة أيام متتالية وذلك في 6 و7 و8 تمّوز 2018. ويتضمّن رالي لبنان مراحل عدّة أوّلها المرحلة الخاصّة الإستعراضيّة. وقد سبق أن أُقيم رالي الربيع يوم 21 نيسان تلاه رالي جزّين يوميْ 26 و27 أيّار.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات EUR/USD مع تحسن مزاج المخاطرة في الأسواق

تحليل سوق لليوم عن رانيا جول، محلل أسواق في الشرق الأوسط في XS.com ٢٦ يوليو ٢٠٢٤ ...

كركي : زيادة قيمة معاينات الأطباء المتعاقدين مع الصندوق

بتاريخ 6/9/2023، وعلى ضوء زيادة الحدّ الأقصى الخاضع للإشتراكات في فرع ضمان المرض والأمومة إلى ...

الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تطلق أول تحالف للمراكز المهنية في لبنان مع أعضاء من عشر مؤسسات تعليم عالي

أطلق برنامج تنمية قدرات التعليم العالي التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية أول تحالف للمراكز المهنية ...