أكثر من 40 ميزة وتقنية جديدة وحصريّة تضع فورد إكسبيديشن في اعلى قائمة السيارات الرياضيّة

يقدّم فورد إكسبيديشن من الجيل الجديد أكثر من 40 ميزة جديدة مع التكنولوجيا المساعِدة للسائق، وقد بات بذلك يؤمّن المزيد من الراحة خلال المغامرات العائليّة العصريّة القصيرة والطويلة.

ويعيد إكسبيديشن تحديد معايير فئة السيارات الرياضيّة المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم من خلال تصميمه الجديد كلياً من الداخل والخارج، والتكنولوجيا الذكيّة الفريدة، والمزيد من القوّة للسائقين، والتكنولوجيا المساعِدة للسائق، ويقوم بالتالي بتحديد معايير فئته من خلال الميّزات الحصريّة في الفئة والقدرات الفضلى في الفئة.

2وفي هذا الصدد، قالت كريستل وورثم، مديرة التسويق لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: “تستمرّ فورد في تعزيز إرثها الرياديّ في فئة السيارات الرياضية المتعدّدة الاستعمالات SUV، حيث تُعتبر فورد إكسبيديشن 2018 من الجيل الجديد الأكثر ذكاءً وقدرةً وقابليّةً للتكيّف على الإطلاق. إن العائلات النشطة  لا ترغب في سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات SUV كبيرة وقويّة بكلّ بساطة، بل تطلب أن تكون الرحلة ممتعة بقدر الوجهة التي يقصدونها. وهذا بالتحديد ما يقدّمه لها إكسبيديشن.”

يتميّز إكسبيديشن الحديث بالكثير من الميّزات الجديدة، ويساهم العديد منها في حصول سيارة فورد الرياضية المتعدّدة الاستعمالات SUV الكبيرة الحجم على ألقاب “الأفضل في الفئة” و”الحصريّة في الفئة”. ويأتي إكسبيديشن بميزات تعتبر الافضل في الفئة من حيثالاقتصادية في استهلاك الوقود وعزم الدوران وقدرة السحب والفسحة في الصفين الثاني والثالث، ناهيك عن ذكر فتحة السقف البانوراميّة Vista Roof التي تمتدّ فوق صفّين من المقاعد – الميزة التي لا تقدّمها أيّ طراز منافس – ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع، الذي يشتمل الآن على التغطية الشاملة للمقطورة حصريّاً في الفئة، بالإضافة إلى وحدة إدارة الحمولة المتطوّرة مع رفّ قابل للتعديل خلف الصف الثالث.

تمّ تحديث إكسبيديشن بشكل متقن من خلال ميّزات الاتصال الحديثة التي لا غنى عنها، والتكنولوجيا المساعِدة للسائق، ووسائل الراحة والملاءمة الفخمة. ومنذ طرحه، نال طراز فورد اكسبيديشن الجديد العديد من الجوائز بما فيها جائزة الافضل في الفئة ضمن دراسة الجودة الأولية لسنة 2018 التي تجريها شركة J.D. Power، والافضل من حيث السلامة مع تقدير خمس نجوم الاعلى في الفئة من الحكومة الامريكية (NHTSA).

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...