BBAC يحتفي بموظّفيه في حفله السنوي

أقامBBAC  (بنك بيروت والبلاد العربيّة) احتفاله السنوي لتكريم موظّفيه في فندق هيلتون بيروت حبتور بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير العام، الشيخ غسان عساف، وأعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى كوادر وموظّفي المصرف الذين تجاوز عددهم الـ 9۰۰ موظّف. وقد تخلّل الحفل الذي قدّمه الإعلامي هشام حداد، مجموعة من الأنشطة الترفيهيّة أضفت جوّاً مميّزاً أمتع الحضور.

2ويأتي هذا الحفل في إطار احتفاء المصرف بالجهود الحثيثة لموظّفيه وتقديراً لتفانيهم الدائم في تأدية عملهم، واعترافاً بدورهم الفعّال في تحقيق النموّ وضمان رضا العملاء، لاسيّما وأنّ الثروة البشريّة هي إحدى الركائز الأساسيّة في نجاح المصرف الذي أثبت بجدارة مدى كفاءته في تطوير وتنمية الكوادر البشرية وتوفير أفضل برامج التطوير المهني والتدريب على أعلى المستويات.

في المناسبة، استهلّ الشيخ غسان عساف الحفل بكلمة رحبّ من خلالها بالحضور مُعرباً عن أمله وتفاؤله بإعادة تحريك العجلة الاقتصادية لاسيّما وقد نجح المصرف بمواجهة التحدّيات في ظلّ الأوضاع الاقتصاديّة المتردّية. كما أشاد بالنمو الإيجابي الذي حقّقه المصرف مستعرضاً النتائج الماليّة للعام المنصرم، ومسلّطاً الضوء على أبرز المشاريع والخطط المستقبليّة لاسيّما في مجاليّ الخدمات المصرفيّة الإلكترونيّة والتجربة المصرفيّة، شاكراً أفراد عائلة CABB على ولائهم وجهودهم ومواظبتهم بشغف مسيرة التطوّر وترسيخ صورة المصرف وهويّته المتجدّدة تحت شعاره “الإهتمام بالفعل”.

3 4

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بخاش: الاعتداءات الممنهجة على المراكز الصحية في الجنوب هي جرائم حرب

استنكر مجلس نقابة أطباء لبنان في بيروت الاعتداءات الممنهجة على الجسم الطبي والتمريضي من قبل ...

Visa تطلق حلولاً جديدة مرتكزة إلى الذكاء الاصطناعي دعماً لأعمالها بمجال خدمات القيمة المضافة

*إضافة ثلاثة حلول جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى مجموعة Visa Protect للمساعدة في منع الاحتيال ...

تقرير جديد من ماستركارد يكشف بأن التواصل البشري والابتكار التقني أساسيان لبناء مدن المستقبل

• تقرير مدن المستقبل من ماستركارد يستكشف تطلعات سكان المناطق الحضرية في منطقة الشرق الأوسط ...