اتحاد المصارف العربية وماستركارد يكرمان مسؤولين مصرفيين كبار خلال القمة المصرفية العربية-الدولية لعام 2018 في باريس

عقد اتحاد المصارف العربية تحت رعاية رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل ماكرون، وبالتعاون مع جمعية المصارف الفرنسية، وجمعية المصارف الفرنكوفونية، وجمعية المصارف الأوروبية ،القمة المصرفية العربية-الدولية لعام 2018 وذلك يوميّ 28 و 29 يونيو/حزيران، في العاصمة الفرنسية، تحت عنوان “الحوار المصرفي المتوسطي”.

تلتزم شركة ماستركارد – وهي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات العالمية – بالاعتراف بالإنجازات البارزة التي تسهم في تنمية الصناعة المصرفية والمجتمع، واشتركت مع الاتحاد كشريك تكنولوجي رسمي للقمة المصرفية العربية-الدولية لعام 2018. وقد جمعا معاً قادة الصناعة المصرفية لتعزيز حوار مفيد بين القيادات الإقليمية من القطاعين العام والخاص، لمناقشة الموضوعات الرئيسية التي تؤثر على المجتمع المصرفي والمالي الإقليمي وكذلك على الاقتصاد العالمي.

وقد قدم رئيس ماستركارد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد خالد الجبالي، إلى جانب رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارف العربية الشيخ محمد جراح الصباح، ورئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب الدكتور جوزيف طربيه، جائزة “حاكم البنك المركزي لعام 2018” لسعادة السيد علي محسن العلاق، محافظ البنك المركزي العراقي. وبالإضافة إلى ذلك، تم منح ميداليات اتحاد المصارف العربية الذهبية للانجازات لعام 2018 لكل من: رئيس مجموعة فرنسبنك السيد عدنان القصّار، نائب رئيس مجموعة فرنسبنك السيد عادل القصّار، رئيس مجلس إدارة البنك العربي السيد صبيح طاهر، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بنك قطر الوطني السيد علي أحمد الكواري.

وأعلن السيد وسام حسن فتّــوح – الأمين العام لإتحاد المصارف العربية أن الإتحاد يثمّن دعم ماستركارد والتزامها بإشراك الشركاء العالميين في حوار هادف حول القضايا الحيوية التي تؤثر على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة البحر المتوسط “. وأضاف “نحن نقدّر عالياً علاقتنا الطويلة مع ماستركارد ونتطلع إلى المزيد من الفرص لشراكات مثمرة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...