إتحاد الغرف التجاريه العراقيه يكرّم إيمان غصين بدرع الإبداع في رياده الأعمال

سلامٌ على هَضَباتِ العراق .. ‏وشطَّيهِ والجُرْفِ والمُنحنى. سلامٌ لبلاد الرافدين، مهد الحضارات ومرتع الشعراء والعلماء والأدبا. عراقي متجذر، معطاء كوطنه، صلب كشعبه، وشامخ كنخيل بلاده. يستل الطموح سيفا يواجه به شتى العراقيل والتحديات. ويعمل ليل نهار على النهوض بالاقتصاد الوطني وتعزيز دور الغرف التجارية وأنشطتها.

هكذا رحبت الاعلاميه ساره مطر برئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية السيد جعفر الحمداني، ممثلا بالسيد علاء ولي الشمري في مؤتمر الدولي الثاني المجلس الانمائي للمراة والاعمال التخطيط الاستراتيجي لاداره التنميه بالتعاون مع اتحاد الغرف التجاريه العراقيه ممثله بالسيد علاء ولي الشمري رئيس غرفه محافظه العماره على راس وفد من الغرف التجاريه العراقيه ابرزهم السيد محمود الليثي رئيس غرفه محافظه الديوانيه والسيد صادق العموري رئيس غرفه محافظه بابل ورجل الاعمال السيد عدنان قدوري والسيد صفاء الشمري حيث قدم السيد الشمري درع الابداع والتمييز في رياده الاعمال لسفيره الانماء والاعمال الرئيسه والمنسق العام للمؤتمر ايمان غصين على جهودها المبذوله لانجاح هذا الموتمر.

 وحيث ذكر ايضا ان غرفه العماره شريك استراتيجي مع المجلس على هامش الموتمر، تم عقود وبروتوكلات تعاون مع الغرف المذكوره، كما كرم السيد الشمري بعض الشخصيات الرسميه المشاركه في الموتمر.

 وبدورها السيده غصين كرمت باسم المجلس رئيس الاتحاد السيد جعفر الحمداني عربون شكر وتقدير على رعايتهم للمؤتمر، وكرمت ايضا السيد علاء الشمري والوفود العراقيه المشاركه بدرع الابداع والتتميز، كما منح لقب سفير الانسانيه والتنميه متمنين للوطنين الشقيقين المزيد من التالق والنجاح.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب يستمر في التصحيح مع بعض القوة للدولار مع ترقب المزيد من التصعيد في الشرق الأوسط

تحليل الأسواق لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط ...

أداء مختلط لأسواق الأسهم الخليجية وسط أرباح قوية في الربع الثاني

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ١٩ يوليو ...

مذكرة تفاهم بين جمعية الصناعيين ومرفأ بيروت 

تقضي بتوفير معاملة تفضيلية للصناعيين المنتسبين  وقّعت جمعية الصناعيين اللبنانيين ممثلة برئيسها سليم الزعني مع ...