بنك لبنان والمهجر وفيزا يعلنان عن أسماء الفائزين في مسابقة “اربح إجازتك هذا الصيف”

أعلن بنك لبنان والمهجر وفيزا عن أسماء الفائزين في أحدث مسابقة للمصرف وعنوانها “اربح إجازتك هذا الصيف” والتي أُطلقت في 1 أيار واختُتمت في 30 حزيران 2018. وفي خلال هذه الفترة، حاز أي حامل لبطاقات بلوم فيزا قام باستخدامها لحجز رحلة عبر وكالة سفر أو على شبكة الانترنت، بفرصة الدخول إلى سحب لاستعادة تكاليف هذه السفرة. وفي 9 تموز، جرى السحب بإشراف اليانصيب الوطني اللبناني وتمّ الاعلان عن أسماء الفائزين الثمانية عشر.

في هذا الإطار، عقد كوكتيل في مبنى بنك لبنان والمهجر في الزيتونة للاحتفال بالفائزين وتوزيع الجوائز عليهم بحضور السيد إلياس عرقتنجي، مدير عام بنك لبنان والمهجر والسيد نبيل طبارة، المدير العام لفيزا في منطقة المشرق العربي والسيدة جوسلين شهوان نائب مدير عام ومديرة الصيرفة بالتجزئة في بنك لبنان والمهجر.

وفي كلمة ألقتها السيدة جوسلين شهوان في المناسبة، أكّدت أنه “يسرّ بنك لبنان والمهجر التعاون مع فيزا في إطلاق مسابقة شيّقة أخرى. مما لا شك فيه أن مسابقة “اربح إجازتك هذا الصيف” حققت نجاحًا كبيرًا وشجعت حاملي بطاقات بلوم فيزا على حجز رحلاتهم لموسم الصيف والشتاء والحصول على فرصة استعادة تكاليف سفرتهم”. وشددت السيدة شهوان أيضًا على أهمية هذه المسابقة لأنها تتمحور حول تجربة مطلوبة جداً وهي السفر.

وفي هذا السياق، قال السيد نبيل طبارة: “نحن نفتخر بشراكتنا مع بنك لبنان والمهجر لتنفيذ هذه المبادرة التي ستحقق فوائد لحاملي بطاقات فيزا وستسرّع من الاعتماد على أساليب التجارة الالكترونية. ونحن نشعر بسعادة بالغة لفوز 18 من حملة بطاقات فيزا ونتطلع إلى مبادرات أخرى من هذا النوع مع بنك لبنان والمهجر. وتسعى فيزا دومًا إلى نشر ثقافة التعامل غير النقدي وتوفير المكافآت والعروض لحاملي البطاقات فضلاً عن السهولة واليسر والأمان التي تتمتع به خيارات الدفع الرقمية من فيزا. ولقد تم تصميم هذه المبادرة لتمكين حامي البطاقات من السفر بسهولة عبر حجز رحلاتهم بالكامل عبر الانترنت فضلًا عن مستويات متميزة من الحرية بفضل بطاقات فيزا المقبولة في أكثر من 46 مليون موقع تجاري حول العالم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة Pepsi® تطلق شكلها الجديد في لبنان من صخرة الروشة كما في 120 دولة حول العالم بعد 14 سنة

تنتقل شركة Pepsi ® إلى عصر ديناميكي جديد من خلال شكل عصري وتجارب ثقافية مثيرة ...

معهد البحوث الصناعية يصدر بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر شباط 2024

صدر عن معهد البحوث الصناعية بيان أعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة الخاضعة لأحكام مراسيم ...

حبيب يعرض مع سلام كيفية دعم مصرف الإسكان عبر شركات التأمين

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب صباح اليوم، وزير الاقتصاد والتجارة ...