بنك لبنان والمهجر وفيزا يعلنان عن أسماء الفائزين في مسابقة “اربح إجازتك هذا الصيف”

أعلن بنك لبنان والمهجر وفيزا عن أسماء الفائزين في أحدث مسابقة للمصرف وعنوانها “اربح إجازتك هذا الصيف” والتي أُطلقت في 1 أيار واختُتمت في 30 حزيران 2018. وفي خلال هذه الفترة، حاز أي حامل لبطاقات بلوم فيزا قام باستخدامها لحجز رحلة عبر وكالة سفر أو على شبكة الانترنت، بفرصة الدخول إلى سحب لاستعادة تكاليف هذه السفرة. وفي 9 تموز، جرى السحب بإشراف اليانصيب الوطني اللبناني وتمّ الاعلان عن أسماء الفائزين الثمانية عشر.

في هذا الإطار، عقد كوكتيل في مبنى بنك لبنان والمهجر في الزيتونة للاحتفال بالفائزين وتوزيع الجوائز عليهم بحضور السيد إلياس عرقتنجي، مدير عام بنك لبنان والمهجر والسيد نبيل طبارة، المدير العام لفيزا في منطقة المشرق العربي والسيدة جوسلين شهوان نائب مدير عام ومديرة الصيرفة بالتجزئة في بنك لبنان والمهجر.

وفي كلمة ألقتها السيدة جوسلين شهوان في المناسبة، أكّدت أنه “يسرّ بنك لبنان والمهجر التعاون مع فيزا في إطلاق مسابقة شيّقة أخرى. مما لا شك فيه أن مسابقة “اربح إجازتك هذا الصيف” حققت نجاحًا كبيرًا وشجعت حاملي بطاقات بلوم فيزا على حجز رحلاتهم لموسم الصيف والشتاء والحصول على فرصة استعادة تكاليف سفرتهم”. وشددت السيدة شهوان أيضًا على أهمية هذه المسابقة لأنها تتمحور حول تجربة مطلوبة جداً وهي السفر.

وفي هذا السياق، قال السيد نبيل طبارة: “نحن نفتخر بشراكتنا مع بنك لبنان والمهجر لتنفيذ هذه المبادرة التي ستحقق فوائد لحاملي بطاقات فيزا وستسرّع من الاعتماد على أساليب التجارة الالكترونية. ونحن نشعر بسعادة بالغة لفوز 18 من حملة بطاقات فيزا ونتطلع إلى مبادرات أخرى من هذا النوع مع بنك لبنان والمهجر. وتسعى فيزا دومًا إلى نشر ثقافة التعامل غير النقدي وتوفير المكافآت والعروض لحاملي البطاقات فضلاً عن السهولة واليسر والأمان التي تتمتع به خيارات الدفع الرقمية من فيزا. ولقد تم تصميم هذه المبادرة لتمكين حامي البطاقات من السفر بسهولة عبر حجز رحلاتهم بالكامل عبر الانترنت فضلًا عن مستويات متميزة من الحرية بفضل بطاقات فيزا المقبولة في أكثر من 46 مليون موقع تجاري حول العالم”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض “هوريكا”

شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني، بشكل فاعل في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات ...

أسواق الأسهم الخليجية تتراجع أمام التوترات الجيوسياسية وتراجع أسعار النفط

تحليل السوق التالي عن ايهم سلاح، خبير مالي ١٩ ابريل ٢٠٢٤ أغلقت أسهم دول مجلس ...

العملات المشفرة تدخل يوم التنصيف بأداء باهت مع المعنويات الضعيفة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...