ورشة عمل “تمكين الشباب حول مهارات المناصرة”

أقامت وزارة الشباب والرياضة حفل توزيع شهادات ل 15 مشارك من جمعيات شبابية وكشفية مسجلة وغير مسجلة في الوزارة   كانوا قد شاركوا في ورشة عمل “تمكين الشباب حول مهارات المناصرة” التي استمرت لمدة ثمانية أيام.

وتأتي هذه الورشة في إطار مشروع #سياسات_شبابية (الدعم التقني لتعزيز التنمية الشبابية في لبنان) المموّل من الإتحاد الأوروبي والمُنفذ من قبل المجلس الثقافي البريطاني بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت.

ان هذه الورشة هي بمثابة خطوة متابعة لسلسلة من الاجتماعات التشاورية التي عُقدت مع مجموعات الشباب في أنحاء لبنان وهدفت إلى رفع مستوى الوعي ومناقشة الأولويات والإجراءات والخطوات اللازمة لتنفيذ السياسة الوطنية للشباب في لبنان التي أقرها مجلس الوزراء عام 2012.

“أجتاز مسافة 140كلم للمشاركة في هذا التدريب واكتساب مهارات جديدة أستطيع مشاركتها مع الشباب في منطقتي لزيادة وعيهم على السياسة الوطنية للشباب التي لم تنفذ منذ ان اقرت عام 2012. نحن الشباب علينا ان نتحد من اجل المدافعة عن قضايانا والمشاركة بآرائنا من أجل التغيير الإيجابي في مجتمعاتنا المحلية” جورجيا خليل، شبكة عكار للتنمية

عرض المشاركون خلال الحفل مشاريع حملات المدافعة التي سينفذونها بحضور الفريق الإداري للمجلس الثقافي البريطاني الي قرر دعم هذه المبادرات في إطار المشروع.

1

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة – مبادرات في صميم تعزيز الاقتصاد الرقمي

باستضافة من الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي شارك وفد لبناني متخصص من المستشارين في الاتحاد العربي ...

كركي في زيارة لمستشفى الزهراء الجامعي من أجل تعاون طبّي لصالح مستخدمي الصندوق

زار سعادة مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي مستشفى الزهراء – مركز ...

أسواق الطاقة والأرباح تؤثر على أسواق الأسهم في الخليج

تحليل أسواق الأسهم لليوم عن دانيال تقي الدين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ...