شركة “كيس ثري دي” تطلق منصة رقمية لاستعراض وحجز الوحدات العقارية قيد الإنجاز عبر الإنترنت

أعلنت شركة «كيس ثري دي» Case3D، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات والتسويق العقاري التي توفر أحدث الحلول المرئية بهدف تعزيز مبيعات العقارات قيد التنفيذ، عن إطلاق المتصفح الالكتروني التفاعلي Property Navigator، والذي يتيح لمشتري الوحدات العقارية السكنية إمكانية استعراض الوحدات المتاحة، وحجزها عبر الإنترنت.

وبفضل قدراته التقنية والتفاعلية الكبيرة التي تساهم في إشراك مشتري الشقق والوحدات السكنية المختلفة على مدار رحلة شراء العقار، يوفر متصفح “بروبرتي نافيغيتر” حلاً شاملاً ومتكاملاً لشركات التطوير العقاري، لما يوفره من إمكانيات متقدمة تساهم في تسليط الضوء على العروض المختلفة لهذه الشركات، والتميز ضمن هذا القطاع الذي يشهد منافسة كبيرة، وذلك من خلال إبراز القيمة الجمالية للعقار عبر محتوى مرئي عالي الجودة والدقة باستخدام تجارب غامرة تعكس أرقى التصاميم بأسلوب أقرب ما يكون على الحياة الواقعية. وبذلك، لم يعد مشتري المنازل والشقق السكنية بحاجة إلى تخيل ما سيبدو عليه العقار عند اكتماله، بل سيختبرونه بشكل مباشر.

2كما يتيح المتصفح العقاري “بروبرتي نافيغيتر” للعملاء القدرة على البحث عن منزلهم أو شقتهم المستقبلية، ومعاينة التصاميم بشكل كامل، بدءاً من استعراض المبنى والمرافق الخدمية المتوفرة، وصولاً إلى مشاهدة الشقة المستقبلية من أي زاوية كانت باستخدام المستعرض الخاص بالموقع. وبإمكان مشتري المنازل والشقق السكنية تكبير المخططات الطابقية، والانتقال إلى المشاهدة بواسطة كاميرا دوارة بزاوية عرض 360 درجة، إلى جانب حرية استكشاف التصاميم والتفاصيل الراقية للعقار المطلوبة. ويتميز المتصفح العقاري “بروبرتي نافيغيتر” بكونه برنامج اقتصادي من حيث الجهد والزمن، فهو سهل الاستخدام وقابل للتخصيص بشكل كامل، حيث يمكن دمجه ضمن الموقع الالكتروني الأصلي للمشروع، فضلاً عن قدرته العالية على إرشاد وتوجيه المستخدمين طوال فترة العرض.

وبهذه المناسبة، قال دانيلو ميشيتش، الشريك والمدير التنفيذي لدى شركة «كيس ثري دي»: “إن ابتكار تجارب عاطفية وغامرة هو جل ما نقوم به، فقد غزى قطاع العقارات موجة قوية ومتواصلة من أحدث الابتكارات التقنية المتخصصة في مجال العقارات. بالمقابل، لقد درسنا ولفترة طويلة مدى أهمية العواطف خلال عملية اتخاذ القرار عندما يتعلق الأمر بسوق العقارات، كما أننا تعلمنا مدى أهمية التعامل معها من خلال المفاهيم الجمالية الفاخرة، والتجارب التفاعلية الغامرة. وفي ظل الوضع الحالي للسوق، ينبغي على جميع شركات التطوير العقاري اعتماد هذه التوجهات البناءة”.

وأضاف قائلاً: “أما ما يعزز القدرة على إلهام العملاء على اتخاذ القرارات المعنية بشراء العقارات فهي خبرتنا الواسعة في مجال التصوير المعماري، فلدينا سجل حافل في هذا المجال، كما أننا نتحلى بسمعة ومكانة متميزة على مستوى السوق العالمية، كوننا نمتلك جميع القدرات المطلوبة، ونتفوق بها. وتسعى شركة «كيس ثري دي» إلى دفع عجلة نمو قطاع العقارات نحو المستقل، وذلك من خلال طرح برامج حديثة ومبتكرة قادرة على إشراك المشترين عاطفياً، إلى جانب توفير التجارب التفاعلية القادرة على إتمام صفقات البيع”.

ويتألف المتصفح العقاري “بروبرتي نافيغيتر” من ثلاث أدوات تفاعلية مختلفة هي: الاستعراض البانورامي بزاوية  360 درجة، والتصفح العقاري أثناء التنقل والحركة، وإمكانية مشاهدة المنزل أو الشقة السكنية مفروشة بالكامل، وهي تعمل وبشكل متكامل على  الارتقاء بمستوى تجربة شراء المنازل الشقق السكنية إلى مستوى جديد وغير مسبوق، بدءاً من استثمار آلية هي الأكثر تطوراً حتى الآن في البحث عن العقارات (ما يتيح لمشتري المساكن والشقق السكنية إمكانية استكشاف المخططات الطابقية بواسطة جولات بانورامية رائدة ومتميزة)، وصولاً إلى توفير تجربة نمط المعيشة في منزل المستقبل من خلال الخوض في فراغات العقار باستخدام قوالب منمذجة فائقة الواقعية وعالية الدقة والوضوح، قادرة على استعراض أدق تفاصيل العقار.

وتستعين شركة «كيس ثري دي» أيضاً بأحدث التقنيات والمفاهيم والأدوات الرائدة من أجل تجسيد رؤية العميل على أرض الواقع. وبالإمكان استخدام كل منتج من منتجات «كيس ثري دي» بشكل مستقل أو ضمن حزمة مخصصة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة مباراة العلوم حضورياً في عامها 21: نجاح استثنائي في زمن الأزمات

اختتمت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث اليوم فعاليات “مباراة العلوم 2024” التي أقيمت برعاية دولة رئيس ...

توقيع إتفاقية تعاون بين المديرية العامة للأمن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن

صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان التالي: ضمن إطار تعزيز ...

اليورو يتجه للثبات حتى استمرار التضخم في الارتفاع والمزيد من التشاؤم حول مسار سعر الفائدة في الولايات المتحدة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...