تعيين رندا بدير نائب مدير عام و رئيسة قسم حلول الدفع الإلكتروني وتقنية البطاقات في بنك الاعتماد اللبناني

أعلن بنك الاعتماد اللبناني عن انضمام السيدة رندا بدير إلى الفريق الاداري في المصرف بصفة نائب المدير العام لمديرية المدفوعات الإلكترونية وتكنولوجيا بطاقات الدفع.

تتمتع السيدة رندا بدير بخبرة واسعة في القطاع المصرفي تمتد لأكثر من 25 سنة في مجال المدفوعات الإلكترونية وتكنولوجيا البطاقات.  وقد قادت المبادرات الاستراتيجية الرئيسية التي ساهمت بشكل كبير في تطوير صناعة المدفوعات الإلكترونية في لبنان والمنطقة، وادخال منتجات الدفع المبتكر في السوق اللبنانية بما في ذلك التجارة الإلكترونية، وتطوير تكنولوجيا الدفع من دون لمس المرتكزة على تقنية التواصل القريب المدى للدفع Contactless & NFC technologies على سبيل المثال لا الحصر.

2ونتيجة لذلك ، حصدت العديد من الجوائز تقديراً لإنجازاتها على الصعيدين الإقليمي والدولي وأصبحت أول امرأة عربية تشارك بصفة عضو في مجلس إدارة شركة ماستركارد العالمية لمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2000 لغاية اليوم

وقد اختيرت رندا بدير من بين أفضل 70 امرأة عربية؛ وكذلك تمّ انتخابها “MasterCard Champion” لمساهماتها في تطوير أعمال ماستركارد ونموّها. كما تم اختيارها خلال المؤتمر المصرفي العربي، كأفضل امرأة عربية تقديراً لإنجازاتها في تطوير أنظمة الدفع بواسطة بطاقات الائتمان في العالم العربي.

السيدة بدير حائزة على شهادة الماجستير في العلوم المالية والمصرفية من الجامعة الأمريكية في بيروت، وهي تحرص دائماً على تحديث معرفتها وتحصيلها العلمي في مجالات مختلفة، منها الإدارة والتسويق والتكنولوجيا، عن طريق حضور البرامج التنفيذية في كبرى الجامعات العالمية مثل MIT وStanford. كما تشارك بصفة متحدثة في العديد من المؤتمرات والفعاليات الإقليمية ولها سلسلة من المنشورات المتعلقة ببطاقات الدفع المصرفية والمخاطر.

وقالت السيدة رندا بدير: “سيشكل هذا المنصب في الاعتماد اللبناني التحدي التالي بالنسبة لي، من بعد المهمّة الناجحة لي في مديرية الدفع الإلكتروني في بنك عودة”.  وثم أضافت: “سأضم جهودي الى جهود فريق العمل بكامله في الاعتماد اللبناني كي يعيد المصرف تأكيد مكانته الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية من خلال تطوير الأعمال الأساسية وإدخال حلول مبتكرة، والتركيز على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء وتلبية احتياجاتهم المستقبلية”

و إذ هنأت إدارة بنك الاعتماد اللبناني السيدة رندا بدير على مسيرتها المهنية الجديدة، تمنت لها دوام النجاح والتوفيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية Rebirth Beirut و”جمعية حسين ماضي” و”عايدة شرفان فاينآرت” يكرمون حسين ماضي:

معرض للأعمال المميزة المختارة من الستينيات إلى عام 2022 أعلنت جمعية Rebirth Beirut، بالتعاون مع ...

بوشكيان:”اجراءات وزارة الصناعة مشدّدة على السوريين في المصانعويُمنع استخدام العمّال غير الشرعيّين تحت طائلة سحب الرخصة”

أعلن وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان أنّه استناداً الى قرار مجلس ...

منصة الكترونية سعودية خيرية تعالج 8000 حالة ليس لديها تأمين صحي

منصة شفاء تُحقق إنجازات كبيرة بتبرعات فاقت 220 مليون ريال حققت منصة شفاء، إحدى مبادرات ...