المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يكرّم بجائزة الإنماء والأعمال في برلين

استضافت العاصمة الألمانية برلين وفودا من مختلف الاقطار العربية  حيث شارك اكثر من ٦٠٠ شخصية  في اعمال الملتقى الاقتصادي العربي الألماني بنسخته الثانية والعشرين الذي نظمته غرفه التجارة والصناعة العربية الالمانية في برلين.

شارك في فعاليات الملتقى شخصيات سياسية واقتصادية  ووزراء الاقتصاء والاستثمار وسفراء من العالم العربي و المانيا ورؤساء الغرف التجارية العربية والالمانية والغرف المشتركة وكانت جمهورية مصر العربية الشريك العام لهذه السنة.

6وعززت هذه المبادرة توطيد العلاقات الاقتصاديه وتبادل الخبرات اذ ساهمت في توسيع اطار العلاقات وآفاق التعاون والشراكة بين الدول العربية والمانيا وبرز من بينها قطاعات المعلومات والنقل والطاقة والمياه والغاز ،النفط،والبيئة والبنية التحتيه  والتعليم الخ ، من خلال الجلسات وورش العمل  التي انعقدت، ومثل الملتقى فرصاً مهمه بالنسبة لرجال الاعمال المشاركين بحثا عن شراكات جديدة .

شاركت رئيسة المجلس الانمائي العربي للمراة والاعمال في لبنان والوطن العربي دكتورةً ايمان غصين بدعوة كريمة من الغرفة العربية الالمانية في اعمال المؤتمر للمره الرابعه على التوالي حيث شكرت القيمين على اعمال الملتقى وخصت بالذكر نائب رئيس الغرفه والمنسق العام للملتقى الدكتور عبد العزيز المخلافي  نظرا لجهوده في دعم وتطوير وتعزيز برامج التنمية المستدامةً اهمها القطاع الاقتصادي والاستثماري بطرح افكار  وخطط وبرامج مبتكرة ،وتقديرا  لبصمته المثمرة.

وقد كرمت الدكتورة غصين سعادة الدكتور عبد العزيز المخلافي  حيث قدمت له جائزة الانماء والاعمال عن عام ٢٠١٩ كعربون شكر وتقدير  منها ومن اعضاء المجلس في لبنان والوطن العربي على امل اللقاء في المستقبل للتنسيق في عمل مشترك لدعم وتمكين المراه والشباب العربي في الاقتصاد .

2  3

4  5

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اليورو يستمر في مكاسبه اليوم على الرغم من النمو الأضعف من المتوقع للتضخم الألماني

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...

بوشكيان:” اسرائيل مختبئة تحت قبّة حديدية ولبنان يبتكر Lebanon Innovate فوق السطح”

افتتح وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال النائب جورج بوشكيان جلسة تقديم وعرض ومناقشة وتقييم ...

تفاعل إيجابي لأسواق الأسهم الخليجية مع موسم الأرباح

تحليل الأسواق لليوم عن هاني أبوعاقلة، كبير محللي الأسواق في XTB MENA ٢٩ ابريل ٢٠٢٤ شهدت معظم أسواق الأسهم في دول ...