نسبريسو تدعوكم لتذوق نكهات الصيف الأسترالي

بإلهام من الصيف الاسترالي بسمائه المشمسة والمفعمة بالضوء حتى بعد غروب الشمس وشواطئه ذات المياه الزرقاء الصافية، تقدم لكم نسبريسو أحدث خلطتين للقهوة المثلجة، حيث قام خبراء نسبريسو بإعداد خلطتين جديدتين من القهوة صُممتا خصيصاً لإعداد وصفات القهوة المثلجة، لتأخذكم كل رشفة في رحلة منعشة إلى الشواطئ الأسترالية.

يمكنم أن تختاروا بين خلطتين لذيذتين بإصدار جديد محدود لتحضير وصفات القهوة المثلجة بثلاث خطوات بسيطة. أي أن هذه الوصفات ستنقلكم لأجواء الصيف الأسترالي في لحظات أسرع من الوقت الذي ستقضونه في تحضير إجراءات السفر.

جربوا لونغ بلاك أوفر آيس خلال استراحة الغذاء أو بعد انقضاء يوم عمل شاق، فهي وصفة تجمع بين البن القادم من جنوب أمريكا وشرق أفريقيا، وتُعرف بتوليفتها العطرية من الأزهار والفاكهة الطازجة بفضل التحميص بدرجة خفيفة لنحافظ على توليفتها العطرية الحيوية. حضّروا القهوة أولاً ثم أضيفوها لمكعبات الثلج والمياه الغازية لتحصلوا على قهوة مثلجة بقوام متكامل ونكهة حموضة منعشة.

أو، لمزيد من نكهات القهوة القوية خلال العطلة الأسبوعية، يمكنكم تحضير فلات وايت أوفر آيس، وهي خلطة من القهوة الداكنة بتحميص بدرجة شديدة مع نكهات البهارات الجريئة. أضيفوا الحليب أولاً لمكعبات الثلج ثم القهوة لتحصلوا على بنية سلسة وكريمية بتوليفة عطرية غنية ونكهات قوية بقوام متكامل.

وحتى تزخر القهوة المثلجة بالنكهات اللذيذة ، تتعاون نسبريسو مع شركة الأشربة المحلاة المنكّهة مونين لتقديم إصدار محدود من نكهات الفانيلا والكراميل وجوز الهند في عبوات بحجم 50 مل. جربوا أن تضيفوا القليل من شراب جوز الهند مع لونغ بلاك أوفر آيس أو القليل من شراب الكراميل مع فلات وايت أوفر آيس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة مباراة العلوم حضورياً في عامها 21: نجاح استثنائي في زمن الأزمات

اختتمت الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث اليوم فعاليات “مباراة العلوم 2024” التي أقيمت برعاية دولة رئيس ...

توقيع إتفاقية تعاون بين المديرية العامة للأمن العام ومركز جنيف لحوكمة قطاع الأمن

صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان التالي: ضمن إطار تعزيز ...

اليورو يتجه للثبات حتى استمرار التضخم في الارتفاع والمزيد من التشاؤم حول مسار سعر الفائدة في الولايات المتحدة

تحليل لليوم عن سامر حسن، محلل أسواق وعضو قسم أبحاث السوق في الشرق الأوسط في ...