بنك لبنان والمهجر وشركة Visa يطلقان بطاقة BLOM Visa Infinite Privilege الحصرية والمتميزة

أعلن بنك لبنان والمهجر وشركة Visa عن إطلاق البطاقة الأرقى والأكثر تميّزاً من ضمن مجموعة منتجات Visa Affluent، وهي متوافرة فقط لأكثر العملاء تميّزاً وللأفراد ذوي الملاءة العالية. لا تعتبر هذه البطاقة مجرّد وسيلة للدفع، بل هي منتج ابتكر ليتناسب مع نمط حياة استثنائي ومليئ بالرفاهية. وعقد حفل الإطلاق بحضور السيد سعد أزهري، رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر؛ والسيد مارشيلو باريكوردي، مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Visa؛ والسيدة جوسلين شهوان، نائب مدير عام ومديرة الصيرفة بالتجزئة في بنك لبنان والمهجر.

خلال الحفل، ألقى السيد سعد أزهري، رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر، كلمة قال فيها: “يسرّنا أن نحظى بفرصة أن نكون من بين المصارف القلائل الذين يصدرون بطاقة BLOM Visa Infinite Privilege في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعتبر بطاقة BLOM Visa Infinite Privilege فريدة من نوعها وتقدّم مزايا لا مثيل لها في أي بطاقة أخرى مهما كان نوعها. صممت هذه البطاقة لتكمّل أسلوب حياة الأفراد ذوي الملاءة العالية فتقدّم لهم التقدير الشخصي والوصول إلى “ما لا يمكن للأموال شراءه ومستوىً غير عادي من خدمة العملاء”.

ومن جهته، قال السيد مارشيلو باريكوردي، مدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Visa: “يمثل إطلاق بطاقة Privilege Visa Infinite مع BLOM BANK علامة فارقة في السوق اللبناني ويؤكد على شراكتنا مع البنك. ويعتبر تصميم البطاقة والفوائد المرتبطة بها تجسيدًا حقيقيًا لكيفية اتاحة Visa لتجارب لا مثيل لها لمجموعة مختارة من العملاء الذين تتحدد حياتهم بالتميز. “

x

‎قد يُعجبك أيضاً

استبيان ” بيت.كوم” و” يوجوف”: 46% من الموظفين في الشرق الأوسط يفضلون تأسيس أعمالهم الخاصة

· بدأ 45٪ من رواد الأعمال مشاريعهم التجارية الخاصة خلال السنوات الخمس الماضية بسبب حالة ...

أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار

أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، ...

يوم التصميم الإيطالي 2024 إعادة تأكيد لجودة النظام الإنتاجي الإيطالي في Rebirth Beirut

في الثامن والتاسع من ايار 2024، ضمن يوم التصميم الإيطالي 2024، شهدت سلسلة من المبادرات ...