أكسا الشرق الأوسط تحتفل باليوم السنوي للشركاء

أقامت شركة  أكسا الشرق الأوسط حفلها السنوي للشركاء  في 4 أيلول في LeTelegraphe de Belle-Vue    بحمدون في  أجواء ودية بحضور رئيس نقابة وسطاء التأمين السيد سيريل عازار والنقيب السابق السيد ايلي حنا  وأعضاء من مجلس النقابة ووسطاء تامين، وبمشاركة  رئيس مجلس- مدير عام أكسا الشرق الأوسط السيد روجيه نسناس  ومديرها العام السيد إيلي نسناس.

2وفي هذه المناسبة  القى روجيه نسناس كلمة  قال فيها  احببنا اليوم بهذا اللقاء السنوي اليوم ولو بهذه الظروف الراهنة الدقيقة ان نشكركم على تعاونكم  ووفائكم المستمر لشركتنا،  املا”  ان يأتي اللقاء المقبل في اجواء اكثر ايجابية.  ونوه بأجواء التعاون وبالمنجزات التي تحققت مؤكدا”:  كل ما اشتدت الصعاب قويت عزيمتنا وثقتنا المستقبل. كما اعرب عن ارتياحه للتعاون المثمر بين مجموعة اكسا وشركة اكسا الشرق الاوسط  من اجل تطوير قطاع التأمين.

اما المدير العام ايلي نسناس  فقد رحب  بالموجودين  وقال ان شركة اكسا تؤمن بالعلاقة المتينة مع زبائننا وعملاؤنا بشفافية وتعاون،  نحن نتقبل كل  الافكار الواردة منكم طموحنا لا نهاية له ونامل ان نستمر سويا” في التقدم والتطور والتحسن. وكل يوم  مع فريق عمل اكسا الشرق الاوسط  نعمل على  خدمة  الشركاء اكثر. شكرا” لإيمانكم فينا ونحن واياكم شركاء للابد.

3  8

4  5

6  7

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...