أكسا الشرق الأوسط تحتفل باليوم السنوي للشركاء

أقامت شركة  أكسا الشرق الأوسط حفلها السنوي للشركاء  في 4 أيلول في LeTelegraphe de Belle-Vue    بحمدون في  أجواء ودية بحضور رئيس نقابة وسطاء التأمين السيد سيريل عازار والنقيب السابق السيد ايلي حنا  وأعضاء من مجلس النقابة ووسطاء تامين، وبمشاركة  رئيس مجلس- مدير عام أكسا الشرق الأوسط السيد روجيه نسناس  ومديرها العام السيد إيلي نسناس.

2وفي هذه المناسبة  القى روجيه نسناس كلمة  قال فيها  احببنا اليوم بهذا اللقاء السنوي اليوم ولو بهذه الظروف الراهنة الدقيقة ان نشكركم على تعاونكم  ووفائكم المستمر لشركتنا،  املا”  ان يأتي اللقاء المقبل في اجواء اكثر ايجابية.  ونوه بأجواء التعاون وبالمنجزات التي تحققت مؤكدا”:  كل ما اشتدت الصعاب قويت عزيمتنا وثقتنا المستقبل. كما اعرب عن ارتياحه للتعاون المثمر بين مجموعة اكسا وشركة اكسا الشرق الاوسط  من اجل تطوير قطاع التأمين.

اما المدير العام ايلي نسناس  فقد رحب  بالموجودين  وقال ان شركة اكسا تؤمن بالعلاقة المتينة مع زبائننا وعملاؤنا بشفافية وتعاون،  نحن نتقبل كل  الافكار الواردة منكم طموحنا لا نهاية له ونامل ان نستمر سويا” في التقدم والتطور والتحسن. وكل يوم  مع فريق عمل اكسا الشرق الاوسط  نعمل على  خدمة  الشركاء اكثر. شكرا” لإيمانكم فينا ونحن واياكم شركاء للابد.

3  8

4  5

6  7

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المفوض الأوروبي لشؤون الجوار والتوسع يحثُّ على الإصلاحات وإبرام الاتفاق مع صندوق النقد الدولي

زار المفوض الأوروبي لشؤون الجوار والتوسع أوليفر فاريلي لبنان في 4 و5 تشرين الأول الجاري. ...

جلسة “المشهد الإعلامي وثورة الإعلام” خلال منتدى الإعلام العربي تنتصر للصحافة مقابل منصات التواصل

عضوان الأحمري: “صناعة وعي الأجيال الجديدة وتقديم محتوى راقٍ ونوعي مهمة الإعلاميين وليس المؤثرين” – ...

أسواق الأسهم الخليجية تسجل أداء متباينًا قبل قرار أوبك

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، كبير محللي السوق في منطقة الشرق الاوسط و ...