سيسكو تحتفل بإنجاز تقنياتها الحديثة في مقر معرض إكسبو 2020 دبي

شهد مقر إكسبو 2020 اليوم احتفالاً رسمياً بمناسبة قيام سيسكو، شريك الشبكات الرقمية، بإكمال مشروع تثبيت حلول الشبكات عالية الذكاء ضمن الأجنحة الرئيسة الثلاث في مقر إكسبو 2020. وأكد الطرفان بأن هذا الإنجاز يمثل علامة بارزة تضاف إلى سجل الإنجازات التي حققتها الأطراف المعنية في سياق التحضير لاستضافة زوار إكسبو 2020. وتخلل الاحتفال مبادرة فريدة من نوعها احتفاءً بهذا الإنجاز تمثلت عبر غرس الضيوف لمجموعة من شجيرات الغاف والتي اختيرت مسبقاً شعاراً لـ”عام التسامح”.

2وفي إطار تعليقه على هذه المجموعة المميزة من التطبيقات والحلول، قال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في إكسبو 2020: “يستعد فريق ’إكسبو 2020‘ بتاريخ 20 أكتوبر 2020 لانطلاقة المعرض واستقبال الزوار من كافة أنحاء العالم. ونحرص بدورنا على المساهمة في هذه الجهود الدؤوبة لإبهار ملايين الزوّار من خلال تقديم تجربة استثنائية مدعومة بأحدث التقنيات والبنية التحتية الرقمية التي يوفرها شركائنا، وتحديداً شريك الشبكات الرقمية ’سيسكو‘. وتسعدنا مستويات الإنجاز المتسارعة التي تشهدها عمليات التحضير للمعرض، خاصةً مع اقترابنا من مرحلة الاختبار والجاهزية نهاية العام الجاري”.

من جانبه، قال شكري عيد، المدير التنفيذي لدول المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط: “نشهد اليوم إنجازاً مهماً في رحلتنا الرامية لدعم البنية التحتية التقنية في معرض ’إكسبو 2020‘، إذ نفخر بأن مستويات التقدم التقني التي تشهدها البنية التحتية التقنية لـ  ’إكسبو 2020‘ هي الأحدث والأكثر تطوراً في تاريخ قمم هذا المعرض. وللاحتفاء بهذا الإنجاز الهام، تشرفنا بمشاركة فريق ’إكسبو 2020‘ في زرع شجرة الغاف وهو مصدر فخرٍ لنا لما تمثله هذه الشجرة الوطنية للإمارات العربية المتحدة من قيمة ثقافية فريدة. ونفخر لتعاوننا البنّاء مع فريق ’إكسبو 2020‘ بهدف تقديم تجارب رقمية لا تنسى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المفوض الأوروبي لشؤون الجوار والتوسع يحثُّ على الإصلاحات وإبرام الاتفاق مع صندوق النقد الدولي

زار المفوض الأوروبي لشؤون الجوار والتوسع أوليفر فاريلي لبنان في 4 و5 تشرين الأول الجاري. ...

جلسة “المشهد الإعلامي وثورة الإعلام” خلال منتدى الإعلام العربي تنتصر للصحافة مقابل منصات التواصل

عضوان الأحمري: “صناعة وعي الأجيال الجديدة وتقديم محتوى راقٍ ونوعي مهمة الإعلاميين وليس المؤثرين” – ...

أسواق الأسهم الخليجية تسجل أداء متباينًا قبل قرار أوبك

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، كبير محللي السوق في منطقة الشرق الاوسط و ...