“جرانديوس” يفتتح اول سوبر ماركت صديق للبيئة في رأس الخيمة

افتتحت سلسلة متاجر السوبر ماركت المعاصرة “جرانديوس”، التابعة لمجموعة غسان عبود ومقرها دولة الإمارات، أحدث فروعها في “جروف فيليج” مركز التسوق الجديد الكائن في رأس الخيمة. ووسعت محلات السوبرماركت “جرانديوس” التزامها الراسخ بالاستدامة لتصل به إلى رأس الخيمة والإمارات الشمالية، متيحة للمستهلكين شراء منتجات عالية الجودة، وصديقة للبيئة، مما يساهم في الحفاظ على موارد أرضنا للأجيال المقبلة.

وتعمل سلسلة جرانديوس بشراكة مع “إنتر مارشيه” (Intermarché)، الشركة الرائدة في بيع المواد الغذائية في أوروبا والتي تضم مجموعة متنوعة من المنتجات الصحية، والغذائية، والتي تم اختيارها بعناية لتلبية احتياجات المجتمعات السكنية في رأس الخيمة.

وخصص فرع جرانديوس، في جروف فيلج، قسم خاص يضم مجموعة واسعة من الأطعمة العضوية والخضروات مما يتيح خيارات واسعة للمستهلكين.

المستهلكون في رأس الخيمة يستفيدون من المنتجات عالية الجودة والصديقة للبيئة

المستهلكون في رأس الخيمة يستفيدون من المنتجات عالية الجودة والصديقة للبيئة

وتبدي “جرانيوس” التزامًا طويل الأمد تجاه الاستدامة، وتحرص على الاستثمار المستمر في الجهود المبذولة لمكافحة أزمة التلوث البلاستيكي العالمية والحدّ من هدر الطعام؛ فألغت في هذا الإطار استخدام الأكياس البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في تعبئة مشتريات الزبائن، في حين تستخدم أدوات طعام غير بلاستيكية في القسم المخصص لتناول الطعام داخل السوبرماركت. وعلاوة على ذلك، تسهّل “جرانديوس” من خلال مبادرة “إعادة التعبئة””REFILL”  التي تُعدّ إحدى مبادراتها الهادفة إلى خفض النفايات، تسهّل على الزبائن إعادة استخدام عبوات المنتجات، ما قد يساهم في توفير كميات كبيرة من نفايات التعبئة والتغليف البلاستيكية غير الضرورية.

وصرح فابريس لو بولينجر المدير العام لمتاجر “جرانديوس“، إن السوبرماركت، بوصفه متجرًا محليًا يخدم الأحياء التي يعمل فيها، يهدف إلى ممارسة دور نشط في هذه المجتمعات، ويساهم في تحقيق الصالح العام لها، معربًا عن تطلعه إلى أن يصبح “جرانديوس” جزءًا حيويًا من مجتمع “جروف فيليج”، وأن يتيح للمستهلكين في رأس الخيمة “تجربة ثرية ومتميزة”، وأضاف: “تعد جهودنا المبذولة في سبيل تقليل استهلاك العبوات البلاستيكية وتشجيع الاستهلاك المدروس استثمارًا نفخر به في مستقبلنا الجمعي. إن جدول أعمالنا في جرانديوس يركز على تعزيز أسلوب حياة عصري ومناسب لعملائنا مع المساهمة بشكل إيجابي في النمو الاجتماعي والاقتصادي للمجتمع ، ونحرص على التعاون مع الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة التي تشاركنا القيَم نفسها في تعاملنا مع المنتجات الخاصة والطازجة، انطلاقًا من اعتقادنا بأن الأعمال التجارية تزدهر إذا ما خاطبت وواكبت في تطورها تطور العادات الاستهلاكية”.

وتابع فابريس لو بولينجر “متحمسون لتأثير جرانديوس الاقتصادي والذي سينعكس بشكل إيجابي على مجتمع رأس الخيمة وكيف سيمكن ذلك عملائنا من ممارسة الاستهلاك المدروس عبر تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي أنماط حياتهم واحتياجاتهم الغذائية والمنتجات التي يفضلونها. لدينا مجموعة واسعة من المنتجات والقهوة الطازجة ستلبي كافة العوامل التي تجذب العملاء المحليين”.

مركز التسوق “جروف فيليج” سيتم افتتاحه رسمياً في 27 سبتمبر، ليتيح خيارات متنوعة لتناول الطعام والتسوق والترفيه، علاوة على مجموعة من الأحداث المجتمعية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المفوض الأوروبي لشؤون الجوار والتوسع يحثُّ على الإصلاحات وإبرام الاتفاق مع صندوق النقد الدولي

زار المفوض الأوروبي لشؤون الجوار والتوسع أوليفر فاريلي لبنان في 4 و5 تشرين الأول الجاري. ...

جلسة “المشهد الإعلامي وثورة الإعلام” خلال منتدى الإعلام العربي تنتصر للصحافة مقابل منصات التواصل

عضوان الأحمري: “صناعة وعي الأجيال الجديدة وتقديم محتوى راقٍ ونوعي مهمة الإعلاميين وليس المؤثرين” – ...

أسواق الأسهم الخليجية تسجل أداء متباينًا قبل قرار أوبك

تحليل الأسواق اليوم عن فادي رياض ، كبير محللي السوق في منطقة الشرق الاوسط و ...