“سيتي بنك” يحقق سبقاً آخر بطرح خصائص ستحدث تغييراً جذرياً في طريقة سداد الدفعات من قبل العملاء في الإمارات

أعلن “سيتي بنك” اليوم عن إضافة خاصية “باي أول” (PayAll) و”محفظة جلوبال الإلكترونية” (Global Wallet) إلى تطبيق “سيتي موبايل” (Citi Mobile®) عبر الهاتف المتحرك الذي تم تجديده وتحديثه مؤخراً. وتُعد “محفظة جلوبال الإلكترونية” (Global Wallet) التي يحقق “سيتي بنك” السبق بطرحها في دولة الإمارات، بمثابة خاصية جديدة تتيح للعملاء إجراء عمليات الشراء في الخارج من دون تحمّل تكاليف تحويل العملات. في حين أن “باي أول” (PayAll) هي خدمة تُمكّن العملاء من استخدام بطاقاتهم الائتمانية لسداد الدفعات الكبيرة وكسب مكافآت من خلال تطبيق الهاتف المتحرك.

وقال دينيش شارما، رئيس الخدمات المصرفية في “سيتي بنك” لمنطقة الشرق الأوسط، “سيلعب الجيل القادم من تطبيق “سيتي موبايل” (Citi Mobile®) عبر الهاتف المتحرك دوراً في تغيير الطريقة التي يدير بها العملاء دفعاتهم ومشترياتهم واحتياجاتهم المالية الاعتيادية. ونحن في سيتي بنك لانزال نواصل ريادتنا في السوق من خلال طرح “محفظة جلوبال الإلكترونية” (Global Wallet) و “باي أول” (PayAll)، وكذلك العمل على تطوير وتحديث تطبيقنا على الهاتف المتحرك من أجل تقديم منتجات تواكب الاحتياجات دائمة  التغير، الأمر الذي يتيح للعملاء إمكانية التحكم بمواردهم المالية. وأضاف بالقول، “إننا في سيتي بنك نحرص على الاستفادة من الإمكانات والقدرات الرائدة وأفضل التقنيات المتوفرة، لا سيما تلك الخاصة بأجهزة الهواتف المتحركة، والتي تأتي في صميم استراتيجية التحول الرقمي للبنك بهدف الارتقاء بمستوى تجربة العملاء”.

محفظة سيتي بنك جلوبال الإلكترونية (Global Wallet): آلية عملها السهلة والمبسّطة

عندما تقومون بتخطيط رحلات سفركم إلى الخارج، فلم يعد الأمر يتطلب منكم تحمّل عناء الانتظار في الطوابير في محلات صرافة العملات أو التعرض للمخاطر من خلال اصطحاب مبالغ نقدية كبيرة معكم. ما عليكم سوى تشغيل محفظة جلوبال الإلكترونية على تطبيق “سيتي موبايل” (Citi Mobile®) عبر الهاتف المتحرك وإضافة حساباتكم بالعملات الأجنبية التي سيتم ربطها مباشرة بحساب بطاقة الخصم ماستركارد الخاصة بكم من سيتي بنك. ومن ثم تتحول بطاقة الخصم ماستركارد الخاصة بكم من سيتي بنك تلقائياً إلى العملة التي سيتم التعامل فيها، مما يتيح لكم حرية التسوق من دون تكبد أي تكلفة إضافية. وتتوفر لكم أيضاً ميزة الدفع باستخدام ثماني عملات أجنبية متوفرة في بطاقتكم، بالإضافة إلى زيادة رصيد العملات الأجنبية عند الحصول على أسعار صرف مواتية وتفضيلية.

أبرز منافع ومزايا محفظة سيتي بنك جلوبال الإلكترونية (Global Wallet)

سيحظى العملاء الذين يسافرون في رحلة عمل أو برفقة العائلة أو بقصد الترفيه أو يتسوقون عبر الإنترنت على المواقع الإلكترونية الدولية بفرصة توفير تكاليف صرف العملات الأجنبية ورسوم المعاملات، بالإضافة إلى خاصية الاستخدام السهل لحساباتهم بالدولار الأمريكي والدولار الأسترالي والدولار الكندي والجنيه الإسترليني والدولار النيوزيلندي والين الياباني واليورو والفرنك السويسري من خلال بطاقة خصم واحدة.

“سيتي باي أول” (Citi PayAll): وهي بطاقة ائتمان تتيح لكم سداد جميع نفقاتكم

بإمكان حاملي بطاقات ائتمان “سيتي” أيضاً، كسب أميال السفر أو نقاط مكافأة أو الاستفادة من ميزة الاسترداد النقدي مقابل دفعاتهم الكبيرة التي تُدفع لمرة واحدة أو سداد دفعاتهم المتكررة كالإيجار، على سبيل المثال، بفضل خاصية “سيتي باي أول” (Citi PayAll) الجديدة، وكل ذلك مقابل رسوم رمزية. وتتيح خاصية “سيتي باي أول” (Citi PayAll) سداد الدفعات المتكررة الكبيرة التي تزيد عن 1000 درهم، كالإيجار ورسوم التعليم ورسوم صيانة العقار المستحقة لأي جهة لا تقبل اليوم التعامل بالبطاقة لسداد الدفعات عن طريق البطاقة، مما يجعل من سداد النفقات الكبيرة فرصة لكسب مكافآت قيمة يمكن للعملاء استردادها مقابل رحلات سفر مجانية أو ترقية درجة السفر أو مقابل بضائع أو استرداد نقدي. كما أن طريقة إعداد الدفعة تُعدّ سهلة للغاية ولا تتطلب سوى بضع ضغطات.

“سيتي باي” (Citi Pay) المترافقة مع نقاط المكافأة: سددوا ثمن معاملاتكم واكسبوا نقاط مكافأة.

سيطرح “سيتي بنك” قريباً خيار استرداد جديد وملائم، والذي يتيح لحاملي البطاقات إمكانية السداد الفوري لثمن مشترياتهم التي تتم عن طريق بطاقات ائتمان سيتي، وذلك باستخدام نقاط المكافأة “سيتي” أو أميال السفر الخاصة بهم عبر تطبيق “سيتي موبايل” (Citi Mobile®) عبر الهاتف المتحرك الذي لا يتطلب سوى إجراء بضع ضغطات بسيطة. وهذه الخاصية الجديدة تجعل من الأسهل على العملاء استرداد نقاط المكافآت الخاصة بهم بسهولة وسلاسة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي تطلق حل FRMCS لتسهيل التحول الرقمي للسكك الحديدية

أطلقت هواوي رسميًا حل نظام الاتصالات المتنقلة للسكك الحديدية المستقبلية (FRMCS) في InnoTrans 2022 وقمة ...

أسواق الأسهم الخليجية شهدت أداءً سلبياً مع تدهور المعنويات

تحليل الأسواق لليوم عن وائل مكارم، كبير إستراتيجيي السوق – منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ...

زيارة بحثية إقليمية وورشة عمل حول الإدارة المستدامة لمخلفات البناء والهدم في منطقة البحر الأبيض المتوسط

أدى التوسع الحضري المتسارع وكذلك التوسع في البنية التحتية (الطرق والمطارات وما إلى ذلك) إلى ...