احتفلوا بلحظات رائعة من القهوة مع نسبريسو وفقاً لتقاليد أهل الشمال الاسكندنافي

مع اقتراب نهاية العام، دعونا نجتمع مع الأحباب والأصدقاء لنقضي معهم أجمل الأوقات ونشاركهم بأحلى اللحظات.

قامت نسبريسو، كعادتها نهاية كل عام، بتصميم مجموعة رائعة مستوحاة من عادات وتقاليد الشمال الاسكندنافي. “هيوقيهHYYGE” في الدنمارك والنرويج و”فيكاFIKA” في السويد هي ليست مجرد كلمات لكن هي بمثابة دعوة لشرب القهوة وتناول الحلويات وتبادل الأحاديث معالأصدقاء في أجواء دافئة. بهذه المجموعة المميزة، تدعو نسبريسو الجميع لقضاء موسم تعمّ فيه اللقاءات والأحاديث الدافئة بين أفراد العائلة والأصدقاء.

بالتعاون مع الفنانة لويز كامبل أطلقت نسبريسو مجموعة كاملة محدودة الإصدار من الاكسسوارات وأنواع قهوة خاصة، بتصميم ونكهة مستوحاة من تقاليد بلاد الشمال الأوروبي. تتوفر المجموعة في الأسواق اعتباراً من 1 تشرين الثانيوتتألف من نوعين من القهوة المنكّهة ونوع واحد من القهوة الداكنة بالإضافة لمجموعة من الاكسسوارات بإصدار محدود.

ويتضمن الإصدار الاسكندنافي المحدود نوعين جديدين من القهوة المنكّهة إحداهمابنكهة كيكة اللوز الاسكندنافية والثانية بنكهة التوت الأصفر. بالاعتماد على المكونات التقليدية لكعكة “كويفيوكوكه Kvæfjordkake” النرويجية، يقدم إصدارالقهوة بنكهة كيكة اللوز الاسكندنافية توليفة من روائح البسكويت والفانيلا المضافة للمسة العطرية من قهوة ليڨانتو. أما إصدار القهوة بنكهة التوت الأصفر فتعطي النكهة العذبة لحلوىالتوت الاسكندنافي والذي ينمو في مناخات البرد القارس لهذه البلدان على مستوى العالم. تتميز القهوة بالقوام المتكامل لليڨانتووحلاوة مربى الفاكهة ولمسة خفيفة من الحموضة.وللذين يحبون قهوة لونغ بلاك الأصلية، نقدم قهوة نوردك بلاك: وهي مزيج عبق من الأرابيكا القادمة من إفريقيا وجنوب أمريكا، تجمع النكهات الحلوة الرقيقة للفاكهة مع النكهات العذبة للحبوب التي ترافقنا حتى بعد ارتشافها، بقوام خفيف لقهوة لونغ بلاك ودرجة حدّة متوسطة.

يمكن أن نلاحظ بسهولة التأثير الاسكندنافي في تصميم لويز كامبل للإصدار المحدود من الكبسولات والعبوات والاكسسوارات المرافقة. فمجموعة نسبريسو المستوحاة من الشمال الأوروبي تعكس الرونق البسيط والأنيق لأسلوب التصميم الاسكندنافي وتأثير عامل الطبيعة في العمل الإبداعي الذي يُبرز التقاليد والتضاريس الاسكندنافية المتعرجة. وتكتمل المجموعة مع الإصدارالمحدود لنوعين من فناجين بيكسي وكذلك منظم كبسولات ڨيو.

ترتقي كل قطعة من اكسسواراتنا بكل لحظة من تجربة القهوة مما يجعلها هدية مثالية للأحباءوالأصدقاء.

تتحدث لويز كامبل عن عملها بالقول: “شعرت بسعادة غامرة عندما سمعت أن اقتراحي بأن نضيف روح المشروع والمنطقة على كل قطعة في هذه المجموعة لتكون مختلفة عما هي عليه في المجموعاتالدائمة لاقى قبولاً، مما يجعل كل كبسولة تشبه الحصى الملونة على شاطئ البحر التي لا تستطيع أن تقاوم التقاطها والاحتفاظ بها أو إهدائها كذكرى من هذه البلدان المميزة. عبّرت عن فكرتي في التنوع في جميع تفاصيل الحملة. أتمنى أن تجلب هذه المنتجات والتصاميم نسمات باردة منعشة خلال موسم نهاية العام.أتمنى كذلك أن تذكّرنا بجمال الطبيعة وروعة التدقيق في التفاصيل. وسواء كانت كبسولة أو حقيبة تسوق أو كوب، يمكن اعتبار كل جزء من عملي بطاقة بريدية من البلدان الاسكندنافية.”

وبالإضافة إلى مجموعة الكبسولات والاكسسوارات، سيُطرح الإصدار المحدود لماكينة ايسنزا ميني بلون فضي خاص جداً. إذ تقدم ماكينة ايسنزا ميني تجربة قهوة نسبريسو مثالية وتضيف رونقاً وبعداً جمالياً لأي مطبخ عصري.

ندعوكم للاستمتاع مع نسبريسو برونق ونكهة اسكندنافية تتواصلون من خلالها مع الأحباء والأصحاب وتقضون أجمل الأوقات خلال هذه الفترة المزدحمة من العام.

هذه المجموعة متوفرة في صالات العرض وعبر الإنترنت اعتباراً من 1 تشرين الثاني.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

التأمت الجمعية العمومية العادية لجمعية شركات الضمان، بدعوة من مجلس إدارة الجمعية، في حضور رئس ...

الذهب يتراجع في انتظار بيانات اقتصادية أمريكية هامة

تحليل الأسواق اليوم عن جورج بافل، مدير عام Capex.com منطقة الشرق الاوسط  ٢٤ ابريل ٢٠٢٤ تراجع الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط بيئة تداول حذرة؛ حيث تترقب ...

أداء متفاوت للأسواق الخليجية وسط تأثر المعنويات بالأحداث الجيوسياسية وأرباح الربع الأول

تحليل الأسواق لليوم عن جورج خوري، المدير العالمي لقسم الابحاث والتعليم لدى CFI ٢٤ آبريل ...