توسُّع منصة العمل المشترك WitWork من خلال شراكة إستراتيجية جديدة مع مجموعة فنادق روتانا

أضافت WitWork، وهي مجتمع يحول المقاهي والمطاعم والفنادق إلى أماكن للعمل المشترك، مجموعة فنادق روتانا إلى محفظتها. ضمن شراكة إستراتيجية ستضيف العديد من خيارات العمل الجديدة لقائمة WitWork الموسعة لأماكن العمل المشترك.

ومن خلال ضم أكثر من 15 موقعًا في روتانا في الإمارات العربية المتحدة، سيحظى أعضاء WitWork بمساحات عمل مرنة في صالات متطورة وزوايا تعاون ووسائل راحة فائقة في تلك الأماكن. مع وجود أكثر من 40 مساحة للعمل في محفظتها التي تمتد إلى أبو ظبي ودبي والشارقة والعين ورأس الخيمة – ستجعل إضافة فنادق روتانا WitWork أكثر سهولة من أي وقت مضى.

الشراكة مع فنادق روتانا

من خلال الشراكة الإستراتيجية مع روتانا، يمكن لأعضاء WitWork الاختيار من أماكنها المختلفة في الإمارات العربية المتحدة. ففي دبي، يمكن للموظفين الذين يعملون عن بعد الذهاب إلى “فانيلا لوبي لاونج” في البندر روتانا و “البندر أرجان باي روتانا” في دبي كريك أو إلى “جيه بيز جاستروبوب” في فندق أمواج روتانا، أو” سي. موندو” في سنترو البرشا أو “بوسطن” في جميرا روتانا، أو “تشانلز” في ميديا روتانا، أو “كلوب روتانا لاونج” في روز ريحان باي روتانا، أو “لونجز” في تاورز روتانا. كما يمكن لأعضاء WitWork الاختيار من بين 11 مساحة مخصصة للعمل المشترك لدى فنادق روتانا في أبو ظبي والعين والشارقة.

ولقد علّق السيد غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمجموعة فنادق روتانا على تلك الشراكة قائلًا، “يتزايد الإقبال على بيئة العمل المشترك، ونحن في روتانا مسرورون للغاية بشراكتنا مع WitWork، التي تمثل المنصة الصحيحة لأصحاب الأعمال الحرة والجيل الشاب من روّاد الأعمال. توفر روتانا بعض الأماكن وقاعات الاجتماعات المذهلة في جميع أنحاء فنادقها ومنتجعاتها، ومن المؤكد أن وجود هذه المساحات المتاحة لأعضاء WitWork سيعود بالفائدة على كلا الطرفين وسيزيد من الإقبال على فنادقنا. ولقد بدأت شراكتنا بدولة الإمارات العربية المتحدة وسيتم توسيعها قريبًا لتشمل دولًا أخرى في المنطقة”.

WitWork – في أي وقت، في أي مكان

انطلاقًا من شعار “تخطي حدود العمل المكتبي Leave the office behind” الذي أطلقته WitWork لتشجيع أعضاءها، تقود WitWork تغييرًا ثوريًا في ميدان العمل المشترك حيث تعرض باقات عضوية بأسعار ميسّرة وعروض حصرية وخصومات خاصة على المأكولات والمشروبات فضلًا عن تقديم القهوة مجانًا إلى جانب تقديم العديد من الخيارات المرنة إلى أعضاءها، ويشكل عملاء WitWork مجتمعًا آخذًا بالنمو والازدياد من أصحاب الأعمال الحرة والشركات الناشئة والرحّالة الرقميّين.

وتقول سينثيا ريف، المؤسِّسة المشاركة لمنصة WitWork، “نحن سعداء بهذه الشراكة مع روتانا التي يُضاف اسمها الرائد على محفظتنا، ونحن على يقين بأن أعضاء WitWork سيحبون تلك الشراكة ويرحبون بها. يمثل مفهوم العمل المشترك “coworking” اتجاهًا عالميًا تم تبنيه بحماس في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبفضل تكاتف وتعاون روتانا معنا، سيكون بإمكان أعضائنا الوصول إلى شبكة واسعة من مساحات العمل المشتركة الفاخرة في جميع أنحاء المنطقة. ويأتي هذا التعاون نتيجة لجهود WitWork المستمرة لجعل مساحات العمل المشتركة لها مركزية مع تهيئة سُبل الوصول إليها قدر الإمكان.”

كيف تصبح من أعضاء WitWork

يمكن لمحبي التجربة لأول مرة الحصول على تصريح WitWalk اليومي بقيمة 40 درهم. وتشمل باقات العضوية على عضوية WitWeek بقيمة 175 درهم وعضوية WitWorm بقيمة 400 درهم شهريًا وعضوية WitWork بقيمة 1000 درهم كل ثلاثة شهور. بالإضافة إلى تقديم القهوة مجانًا وانترنت لاسلكي عالي السرعة ومواقف اصطفاف لمدة 24 ساعة على مدار الأسبوع-  كما تشمل عروض WitPerks على خصومات على حجوزات قاعات الاجتماعات والمأكولات والمشروبات وخصومات داخلية والعديد من الفعاليات والندوات المتعلقة بالمجتمع والشبكات.

يمكن للعاملين الرقميين التسجيل للعضوية من خلال الموقع التالي: www.witwork.co

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول محاضرة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية معالي الوزير زياد مكاري وPCA لبنان ممثلة برئيسها السيد كميل مكرزل، جرت محاولة ...

اكسا الشرق الأوسط تحتفل بعيد العمال مع موظفيها

احتفلت شركة  أكسا الشرق الأوسط بعيد العمال بحضور رئيس مجلس الادارة السيد روجيه نسناس ومديرها العام السيد ...

السفارة اللبنانية البرازيلية تنظم جناح لبنان في أكبر معرض للمنتجات الغذائية بأمريكا الجنوبية

في خطوة تهدف إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين لبنان والبرازيل، نظمت السفارة اللبنانية في ...