ويسترن ديجيتال تُطلق مجموعة حلولتخزين جديدةخاصة بالنظم الأمنية والمدن الذكية في الإمارات

أطلقت شركة ويسترن ديجيتال، الشركة الرائدة في توفير البنية التحتية لتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز التداولNASDAQ: WDC، اليوم بطاقة الذاكرةWD Purple SC QD101 Ultra Endurance microSDالمطورة خصيصاً لمصنّعي الأجهزة والموزعين والمتخصصين في تركيب نظم كاميرات المراقبة الأمنية بالإضافة إلى محرك الأقراص المتميز الجديدWD Purple  بسعة 14 تيرابايت والذي سينضم إلى محفظة محركات الأقراص التي تقدمها الشركة ليلبي أغراض واستخدامات المراقبة بالفيديوحيث صُمّم ليتوافق مع مجموعة واسعة من النظم الأمنية. وتأتي هذه المنتجات والحلول الجديدة إلى الإمارات العربية المتحدة والمنطقة في إطار التزام شركة ويسترن ديجيتال بالاستجابة للحاجة المتزايدة إلى تعزيز قدرات وأداء التخزين لاستخدامات تسجيل الفيديو وتحليلات الذكاء الاصطناعي المبنية على الشبكات، حيث ساهم الاستخدام المتزايد للكاميرات الذكية مع متطلبات الدقة العالية لتسجيل الفيديوفي تعزيز مستويات الطلب على التخزين المدمج داخل الكاميرا.

وتعليقاً على طرحها للحلول الجديدة في الإمارات، قالخواجة سيف الدين، رئيس المبيعات الأول لدى شركة ويسترن ديجيتال في منطقة الشرق الأوسط: “يشهد سوق نظم كاميرات المراقبة الأمنية في الإمارات نمواً واسعاً، فقد وصل إلى مرحلة النضوج وبات إيجاد العامل الأمني ضرورة في جميع المشاريع التي تحتضنها الإمارات. ولعل إكسبو 2020 خير مثال على ذلك، فهو اليوم مدعم بأحدث ما توصلت له أنظمة الأمن والمراقبة الذكية. وسعياً منا إلى مواكبة متطلبات هذا السوق المتنامي وتعزيز قدراته، قمنا بتطوير حلول جديدة تمثلت بـبطاقة الذاكرة WD Purple SC QD101 Ultra Endurance microSD، حيث صممت لمعالجة العديد من متطلبات التقنيةمثل ارتفاع درجات الحرارة، وضمان عدم انقطاع الخدمة وتوفير الوقاية الأمنية على مدار الـ24 ساعة، فضلاً عن جودة تشغيل فيديو عالية الدقة”.

2وبحسب توقعات شركةIHS Markit Technology² للأبحاث، ستزداد أعداد الشحنات العالمية لكاميرات المراقبة الاحترافية بالفيديو من 140 مليون وحدة إلى 224 مليون بين عامي 2018 و2023. كذلك من المتوقع أن تزداد شحنات الكاميرات التي تحتوي علىحلول تخزين مدمجة بمعدل 17% تقريباً في السنة. ويرجح أن تنمو أعداد شحنات الكاميرات التي تعمل بدقة 4kمن 3.6% من إجمالي كاميرات الشبكات التي شُحنت عام 2018 إلى أكثر من 24% بحلول عام 2023. وسيؤدي اعتماد تقنيات الفيديو 4k إلى زيادة في السعاتتقدر بـ5.7 أضعاف مقارنة مع الفيديو بدقة 1080 بكسل مما سيعزز الطلب على المزيد من السعات التخزينية. 3

وفي هذا الإطار، صرحسيف الدين:”يتطلب العملاء اليوم وحدات تخزين قوية وفائقة التحمل وذات سعات عالية لدمجها في الكاميراتواستخدامها في مجموعة متنوعة من أغراض السلامة العامة وتحليلات الذكاء الاصطناعي. وتوفر منتجاتنا الجديدة تقنيات تخزين مطورة للتعامل مع أعباء العمل الجديدة والمتنوعةالتي تنتج عن المحتوى المرئي.”

وقد صُمّمت مجموعة حلول وأجهزة التخزين WD Purple من ويسترن ديجيتال بمواصفات ومزايا اختيرت بعناية لتوفير أداء موثوق لأنظمة مراقبة الفيديو المستخدمة في نظم الأمنوالتي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون توقف. وتوفر هذه الحلول المتخصصة قدرات تخزين عالية الجودة وطويلة الأمد لمواكبة أعباء العمل التي لا يمكن لبطاقات الذاكرة المخصصة للمستهلكين ومحركات الأقراص الخاصة بالحواسيب المكتبية تلبيتها.

بطاقةWD Purple SC QD101 Ultra Endurance microSD

تتميز بطاقة الذاكرة WD Purple SC QD101 microSD بتقنية3D NAND المتقدمة من ويسترن ديجيتال والتي تحتوي على 96 طبقة تخزين. وتجمع البطاقةبين قدرات التخزين فائقة التحمل وعالية الأداء، ومجموعة متنوعة من السعات تصل إلى 512 جيجابايت1بتكلفة مدروسة لتلبية الطلب المتزايدعلى المراقبة باستخدام الفيديو.

  • صُممت البطاقة الجديدة للعاملين في دمج وتركيب نظم الأمن.
  • بطاقة ذاكرة مثالية لتسجيل الفيديو عالي الدقة والتخزين الاحتياطي(التخزين المخصص للأعطال) المدمج على الكاميرا.
  • توفر خاصية رصد أداءالبطاقة الجديدة في الكاميرات المتوافقةإمكانية قياس قدرة التحمل المتبقية والقيام بصيانة البطاقة بشكل استباقي إذا تطلّب الأمر لمساعدة العاملين في دمج وتركيب النظم.
  • متوفرة بسعات 32 جيجابايت و64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت
  • قدرات تحمل فائقة لتسجيلمستمر لفترات طويلةومتواصلة.

محرك الأقراص WD Purple 14TB يتوافق مع مجموعة واسعة من نظم الأمن

  • صُمم محرك الأقراص WD Purple 14TB بسعة 14 تيرابايت بنفس تقنيات محركات الأقراص WD Purple التي تقدمها ويسترن ديجيتاللتلبية احتياجات الأنظمة الأمنية عالية الدقة والتي تعمل بشكل مستمر.
  • يتميز بتقنيةAllFrameالحصرية من ويسترن ديجيتالوالتي تعزز تسجيل الفيديو عالي الدقةوتساعد على الحد من الأخطاء وتشوه المشاهد والتقطعات التي قد تتعرض لها نظم تسجيل الفيديو.
  • تتسم محركات أقراص WD Purple بمعدل عبء عمل مُطوّر يدعم الأنظمة المصممة لتسجيل الفيديو بشكل مستمر والمزودة بما يصل إلى 64 كاميرا.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية المصارف تشدد على اعتماد خطط إعادة هيكلة وفقاً لأسس قانونية لإعادة الودائع والمحافظة على القطاع المصرفي

صدر عن جمعية مصارف لبنان البيان التالي: عقد مجلس إدارة جمعية مصارف لبنان اجتماعاً تم ...

أكدت أن التكنولوجيا الذكية تساهم في “رفاهية المجتمع وتحسين جودة الحياة”

ندوة في معهد باسل فليحان شددت على حاجة لبنان إلى تعزيز البنية التحتية الرقمية وتحفيز ...

كركي من الجزائر: التمويل اللازم والمستدام ضرورة لتمكين مؤسسات الضمان من الوفاء بالتزاماتها

شارك رئيس الجمعية العربية للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي في الندوة الفنية حول ” مكافحة ...